مدرج سعودي| منتخب تأهيل الهلال و"اعتقال" الفرج.. ثورة الجماهير بعد التعادل مع فلسطين

تاريخ النشر: 15/10/2019
2525
منذ 4 سنوات
مدرج سعودي| منتخب تأهيل الهلال و"اعتقال" الفرج.. ثورة الجماهير بعد التعادل مع فلسطين

في واحدة من أسوأ مبارياته، سقط منتخب السعودية، في فخ التعادل (0-0) أمام فلسطين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وبهذه النتيجة، تنازل منتخب السعودية، عن صدارة المجموعة الرابعة، ليتراجع إلى المركز الثاني بخمس نقاط، خلف أوزباكستان المتصدر بـ6 نقاط.

وبعد الأداء الخيب، شن النقاد الصحفيين والجماهير السعودية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هجومًا عنيفًا على اللاعبين، خاصة الذين ينتمون إلى فريق الهلال، بالإضافة إلى ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة.

* عصابة زرقاء

واتهم الناقد عبدالعزيز العصيمي، المنتمين إلى نادي الهلال، بالإضرار بالمنتخب الوطني، من خلال استدعاء لاعبي الزعيم فقط، واستبعاد آخرين يستحقون التواجد مع الأخضر.

وتحصر العصيمي، على أيام محمد السهلاوي، قائد النصر التاريخي، والذي يُعد أحد أبرز الهدافين في المنتخب الوطني، في الوقت الذي يفشل فيه لاعبي الأخضر الآن، في الفوز على فلسطين واليمن.

وقال الناقد الرياضي "عصابة زرقاء.. ما تحب الخير للأخضر".


وفي نفس السياق، اعتبر الكاتب خالد أبو غنام، أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، يجامل فرق على حساب أخرى، من خلال اختيار لاعبيها فقط.

وشدد أبو غنام، على أن عبدالله عطيف وعبدالفتاح عسيري وهتان باهبري ومحمد البريك، كانوا في حالة ضياع خلال مواجهة فلسطين.


ومن ناحيته، وصف فواز الشلوي، منتخب السعودية، بفريق تأهيل الهلال فقط، وتجهيز لاعبيه للاستحقاقات القادمة.

وأشار الشلوي، إلى أن سلمان الفرج وعبدالله عطيف، يعودان من الإصابة للعب أساسيان مع الأخضر، وباهبري يجلس احتياطيًا مع الزعيم، ويشارك أساسيًا في المنتخب.


* باهبري والفرج

وسخر عدد كبير من الجماهير، من ثنائي الهلال سلمان الفرج وهتان باهبري، حيث طالبوا باعتقال الأول وعدم عودته للسعودية، وواصفين الثاني بأنه أسوأ لاعب في العالم.



كما أعرب حساب باسم حمد بن عايض، من دهشته من عدم قدرة الأخضر، على الفوز على فلسطين، رغم أن قيمة عقدج أي لاعب في فريق الفدائيين، لا تتجاوز 5% مما يحصل عليه اللاعب السعودي.


اقرأ أيضا

التصفيات الآسيوية| فيديو.. نجم الأخضر يكشف سر "الفشل" أمام فلسطين

التصفيات الآسيوية| فلسطين تفرض التعادل السلبي أمام الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن