تطور مفاجئ.. توتنهام يبدأ إجراءات إعادة الاستثنائي إلى الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 15/10/2019
780
منذ 4 سنوات
تطور مفاجئ.. توتنهام يبدأ إجراءات إعادة الاستثنائي إلى الدوري الإنجليزي

يقترب البرتغالي جوزيه مورينيو من العودة مجددا للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد مرور ما يقرب من عام كامل على إقالته من تدريب مانشستر يونايتد.

وتمت إقالة البرتغالي مورينيو من الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد، في ديسمبر من عام 2018، بسبب سوء النتائج، بعد الخسارة من ليفربول (3-1) في كلاسيكو بريطانيا.

وكشفت صحيفة "سكور لينك" البريطانية، أن إدارة توتنهام اتصلت بالفعل بجوزيه مورينيو، من أجل خلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الإدارة الفنية للسبيرز.

وأوضحت أن إدارة دانييل ليفي مالك توتنهام، يرى في مورينيو الرجل المناسب من أجل خلافة ماوريسيو بوكيتينو، حال انتهت العلاقة معه خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأكدت أن جوزيه مورينيو لم يمنح إدارة توتنهام حتى الأن رده النهائي على العرض، خاصة أن التعاقد بين الطرفين لن يتم خلال الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن توتنهام مع مورينيو، يريد استكمال مشروعه الذي بدأ مع بوكيتينو، ولكن مع شرط عدم الإنفاق بشكل مبلغ فيه في سوق الانتقالات، مع الاعتماد على اللاعبين الشباب.

وتثأر حاليا الكثير من الشكوك حول مستقبل بوكيتينو مع الفريق اللندني، بسبب سلسلة النتائج السيئة التي يحققها السبيرز مؤخرا، وتحديدا عقب الهزيمة من بايرن ميونخ (7-2) بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد الإسباني ينتظر عودة نيمار.. ومورينيو يظهر في الصورة

مورينيو يقترب من العودة للدوري الإنجليزي عبر بوابة شمال لندن

حمل تطبيق سعودي الآن