صور| "الرائد يفوت مباراة الدوري للنصر".. رصد أخطر اتهامات الموسم

تاريخ النشر: 16/10/2019
7023
منذ 4 سنوات
صور| "الرائد يفوت مباراة الدوري للنصر".. رصد أخطر اتهامات الموسم

"الرائد يفوت مباراة الدوري للنصر".. ربما يكون هذا أخطر اتهامات الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ويحل النصر، ضيفًا على فريق الرائد، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والإعلامي الرياضي مبارك الشهري، كشف عن رصد الإدارة القانونية بنادي النصر، اتهامًا صريحًا يمس سمعة وتاريخ هذا الكيان الكبير في المملكة والوطن العربي.

وهذا الاتهام، وفقًا لما ذكره الشهري عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يتمثل في زعم أحد المغردين بإجراء أعضاء شرف مؤثرين في نادي النصر، اتصالًا برئيس الرائد فهد المطوع، يطلبون فيه تفويت المبارة التي تجمع الفريقين في الدوري.

وبناء على هذه المزاعم الصادرة من أحد المغردين، فإن رئيس الرائد، ونظرًا للعلاقات القوية التي تربطه بأعضاء شرف النصر، طلب من مدرب فريقه، التساهل في المباراة، لمساعدة العالمي في الحصول على الثلاث نقاط.

وعلى الرغم من حذف هذا المغرد الناشط على "تويتر"، هذا الاتهام الخطير من صفحته، إلا أن الشهري نشر صورة لكلامه، مهددًا إياه بأنه سواء مسح ما كتبه أول لم يمسحه فإن الإدارة القانونية بالنصر، رصدت هذه التجاوزات، وستتخذ الإجراءات اللازمة.

ولكن بعد لحظات فقط، حذفت صورة اتهامات المغرد من صفحة الشهري، ليتبقى فقط تعليقه الذي تضمن الآتي: "الإدارة القانونية بنادي النصر رصدت هذا الاتهام الصريح.. ولن يفيدك الحذف والجواب ما ترى لا ما تسمع".


* رد المطوع.. 

وهذا الاتهام ليس بجديد على المطوع، ففي العام الماضي، عندما فاز النصر بخماسية كاملة على الرائد، قامت جماهير الهلال، بالزعم بتفويت المباراة.

ووقتها علق المطوع قائلًا: "النصر فاز على جميع الفرق في الموسم الماضي.. فلماذا يتم اتهام الرائد فقط بتفويت المباراة".

وربما يكون اتهام المطوع بتفويت مبارياته أمام النصر، سببه الرئيسي بأنه كان أحد أعضاء شرف العالمي سابقًا، قبل أن يترأس مجلس إدارة الرائد.

وعلى الرغم من اتهام هذا الرجل بميوله النصراوية، إلا أن الحقيقة أثبتت أن المطوع يعمل فقط من أجل خدمة فريقه الرائد، وهذا ما اتضح عندما ترج نجمه الأول وهدافه صالح الشهري، لفريق الهلال، على سبيل الإعارة، مقابل مبلغ مالي جيد.

* انتفاضة جماهيرية..

وعلى الرغم من حذف صاحب الاتهام الأساسي، التغريدة من صفحته، إلا أن رواد "تويتر"، انتفضوا في الساعات الماضية، لمطالبة المطوع برفع قضية ضد هذا الشخص.



واعتبر رواد "تويتر"، أن عبارة أوعز لفريقه بالتساهل، تعني التلاعب بالنتائج، وهذه جريمة كبرى في القانون الرياضي، لذلك يجب محاسبة كل من يروج لهذه الاتهامات دون دلائل.


حمل تطبيق سعودي الآن