الكشف عن كواليس مثيرة من غرفة ملابس الريدز: نجم ليفربول كاد أن يضرب صلاح

تاريخ النشر: 16/10/2019
899
منذ 4 سنوات
الكشف عن كواليس مثيرة من غرفة ملابس الريدز: نجم ليفربول كاد أن يضرب صلاح

تواصل الصحافة البريطانية، تسليط الضوء على تبعيات الخلاف الشديد الذي وقع أواخر أغسطس الماضي، بين السنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح، والذي أحدث صدى عالميًا واسعًا. 

وشهدت المباراة التي جمعت ليفربول بمستضيفه بيرنلي، انفعالًا غير عاديًا من ماني، تجاه صلاح، كما أظهرت الكاميرات، حيث شعر النجم السنغالي، أن زميله المصري تعمد الأنانية، وعدم تمرير الكرة، حين كان في وضع يسمح له بالتسجيل. 

ونقدم لكم في سعودي سبورت، كواليس جديدة، كشف عنها النجم المتألق ساديو ماني للمرة الأولى اليوم، بشأن ردود أفعال لاعبي الفريق في غرفة الملابس، فور انتهاء المباراة: 

"دخل فينالدوم الغرفة، وانتظر قدوم جميع اللاعبين، ثم قال بصوت مرتفع: مو، لماذا أراد ماني أن يضربك؟.. وحينها ضحك كل من كان متواجدًا".

"ثم وجه لي صلاح السؤال: ساديو، لما أنت غاضب؟.. وأجبته: مو، كان يجب عليك أن تمرر لي الكرة.. فقال لي: لم أرك، أنت تعرف جيدًا أنه ليس هناك أي شيء من ناحيتي، تجاهك".

ويضيف ماني في السياق ذاته: "نحن دومًا جنبًا إلى جنب، رقمي 10 ورقمه 11، نحن نراسل بعضنا البعض، ونتحدث على الهاتف، وليس بيننا أي مشكلة".

ويسعى ليفربول إلى مواصلة المسيرة الناجحة في الموسم الحالي، حين يواجه مانشستر يونايتد، الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، في كلاسيكو إنجلترا، والذي يقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي. 


اقرأ أيضا

عودة محمد صلاح تنعش ليفربول قبل أيام على الكلاسيكو الإنجليزي

ضربة قاضية لمانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول بكلاسيكو إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن