نصراوي سابق يقتحم "أزمة الهلال" بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 18/10/2019
1145
منذ 4 سنوات
نصراوي سابق يقتحم "أزمة الهلال" بتصريحات نارية

وجه عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، رسالة شديدة اللهجة بشأن الأزمة الأخير للكابتن سامي الجابر مع الهيئة العامة للرياضة حول 170 مليون ريال.

وكان سامي الجابر قد نشر تغريدات مسبقة، أكد خلالها أنه أخبر معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السابق، بشأن عدم وجود أي قوائم مالية بشأن مبلغ يقدر بـ170 مليون ريال، حتى قامت شركات التدقيق برفع القوائم المالية بشكل كامل وسليم لهيئة الرياضة وتم إغلاق الموضوع، إلا أن الهيئة أكدت أنها لم تتلق أي تقرير مالي من قبل مجلس إدارة نادي الهلال الأسبق، برئاسة سامي الجابر.

وكتب عبدالله بن زنان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": اليوم الجمعة، "هيئة الرياضة نفت.. أيضاً الرابطة نفت..لتأتي شهادة الجهات المسؤولة بأن الأمير نواف بن سعد فوق الشبهات".

وأضاف متحدث النصر السابق عن الأمير نواف بن سعد: "عرفناه إداريًا ناجحًا ومؤثراً في رسم نجاحات الهلال، مهما حاول الآخرين التشكيك فيه، عييييب!".

واختتم بن زنان رسالته، قائلًا: "الأمير نواف بن سعد فوق الشبهات".

جدير بالذكر، أن الأمير نواف بن سعد كان يتولى زمام الأمور في نادي الهلال قبل الكابتن سامي الجابر، حيث يلمح المسؤول النصراوي السابق أن تصريحات الجابر تلقي بأزمة الأموال على الإدارة السابقة للزعيم وهذا غير مقبول.

حمل تطبيق سعودي الآن