الهلال يتخطى ضمك بثلاثية.. وإصابة جديدة قبل موقعة السد

تاريخ النشر: 18/10/2019
9144
منذ 4 سنوات
الهلال يتخطى ضمك بثلاثية.. وإصابة جديدة قبل موقعة السد

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا على ضمك بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم سيباستيان جيوفينكو للهلال في الدقيقة 22 من ركلة حرة رائعة، ثم أضاف بافيتيمبي جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 55، بعد استقبال تمريرة عرضية من أمير كردي.

ووقع كارلوس إدواردو على الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 68، بعد متابعة متميزة لتمريرة بافيتمبي جوميز.

وواصل ضمك المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64، بعد تلقي جمعان الدوسري بطاقة حمراء للإنذار الثاني.

وشهد اللقاء إصابة نواف العابد، لاعب الهلال، ليغادر ملعب المباراة، ويشارك هتان باهبري بديلًا له في الدقيقة 61.

ورفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة، محافظًا على صدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد ضمك عند 4 نقاط، ليهبط إلى المركز السادس عشر والأخير.

وتأتي مباراة ضمك، كآخر تحضيرات الهلال قبل ملاقاة السد القطري يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الهلال برباعية مقابل هدف.

تشكيل المباراة

الهلال: محمد الواكد، أمير كردي، جانغ هيون سوو، عبد الله الحافظ، حسن كادش، غوستافو كويلار، ناصر الدوسري، نواف العابد (هتان باهبري د61)، سيباستيان جيوفينكو (سالم الدوسري د51)، كارلوس إدواردو، بافيتيمبي جوميز (صالح الشهري د70).

ضمك: شمس الدين رحماني، حمد الجيزاني، أويان كواكو، جورجي فيليبي، باباكار سار، سامي كسار، عبد الرحمن السفري (سامي النجعي د70)، محمد أبو سبعان (مازن أبو شرارة د80)، جمعان الدوسري، محسن ياجور، زيزينهو (زكريا حدراف د61).

اقرأ أيضا

فهد بن نافل ينقذ الهلال من رحيل "نجم جديد"

تركي آل الشيخ يداعب رئيس الهلال.. ويتبرع بـ 8000 تذكرة لأسرة عبدالله الشريدة

حمل تطبيق سعودي الآن