جروس ارتكب "جريمة" في حق الأهلي عام 2014.. فهل يصححها الآن؟

تاريخ النشر: 19/10/2019
8598
منذ 4 سنوات
جروس ارتكب "جريمة" في حق الأهلي عام 2014.. فهل يصححها الآن؟

لا يستطيع أحد أن ينكر أن المدير الفني السويسري كريستيان جروس، حقق إنجاز تاريخي مع الأهلي، في فترة ولايته الأولى مع الفريق الأول لكرة القدم.

وجروس درب النادي الأهلي، في الفترة من 2014 إلى 2017، وقاد الفريق الأول للتتويج بالثلاثية المحلية التاريخية "الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد".

ورغم نجاحه الكبير مع الأهلي في ولايته الأولى، إلا أن جروس ارتكب خطأ فادحًا عندما تولى المهمة في 2014، وفقًا لوصف العديد من جماهير قلعة الراقي.

* الجريمة الكبرى..

وهذه الجريمة وفقًا لجماهير الأهلي، تمثلت في عدم التعاقد مع النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب نادي الهلال.

وإدواردو تم عرضه على النادي الأهلي، في صيف عام 2014، بعد تولي جروس قيادة اأهلي، إلا أن المدرب السويسري رفض ضم اللاعب، مفضلًا عليه المغربي مصطفى الكبير.

وبعد عام واحد فقط من رفض الأهلي له، انتقل إدواردو "30 سنة"، إلى الهلال، ليصبح أحد النجوم الخالدين في تاريخ هذا الكيان الكبير.

وخلال الـ4 سنوات الذي قضاها إدواردو مع الهلال، سجل اللاعب البرازيلي 72 هدفًا، ليصبح الهداف التاريخي لأجانب الزعيم.

والسؤال الآن.. هل يصحح جروس خطأه الذي ارتكبه في عام 2014، بعد توليه قيادة الأهلي مجددًا، ويطلب التعاقد مع إدواردو الذي ينتهي عقده مع الهلال في يونيو 2020، ويحاول يقنعه بالانضمام إلى قلعة الراقي؟

جدير بالذكر أن الأهلي، أعلن التعاقد مع جروس منذ يومين، ليخلف صالح المحمدي، الذي قاد الفريق الأول مؤقتًا خلفًا للكرواتي المقال برانكو إيفانكوفيتش.

اقرأ أيضا

المحمدي يسلم وصافة الدوري لجروس بثلاثية الأهلي في التعاون

الأهلي مع جروس.. السومة يتحرر والمنافسة تعود والأرقام كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن