مفاجأة مدوية.. ريال مدريد يستقر على خليفة زيدان حال مغادرة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 21/10/2019
1602
منذ 4 سنوات
مفاجأة مدوية.. ريال مدريد يستقر على خليفة زيدان حال مغادرة دوري الأبطال

بات مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، محل شك من الاستمرار مع الفريق الملكي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتعرض ريال مدريد للخسارة يوم أول أمس السبت، أمام ريال مايوركا بهدف دون مقابل، في الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وكشفت صحيفة "EL MUNDO" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، سيمنح فرصة أخيرة لزيدان في مواجهة جالطا سراي التركي بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن الفوز هو الحل الوحيد بالنسبة لزيدان من أجل الاستمرار في موقعه، كمدير فني للفريق الملكي، خاصة أنه حال الخسارة فأن أمال الفريق تبخرت بشكل نهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني الشهير، أن البرتغالي جوزيه مورينيو سيكون الخيار بالنسبة لريال مدريد، حال إقالة زيدان من منصبه.

وأكد البرنامج التليفزيوني الشهير أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يرى في مورينيو المدرب القادر على إعادة بناء الفريق، خاصة أن رؤية زيدان لم تنجح في انتشال الملكي من أزمته التي دخلها عقب رحيل كريستيانو رونالدو.

وتولى زيدان الإدارة الفنية لريال مدريد، منذ شهر مارس الماضي، حيث فشل حتى الأن في قيادة الفريق الملكي لاحتلال موقعه في صدارة الدوري الإسباني أو دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

صدمة مفاجئة.. ريال مدريد يمنح زيدان فرصة أخيرة قبل الإقالة

صدمة جديدة.. باريس سان جيرمان يقهر ريال مدريد في الانتقالات الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن