هجوم مغربي جديد ضد مهاجم النصر

تاريخ النشر: 21/10/2019
582
منذ 4 سنوات
هجوم مغربي جديد ضد مهاجم النصر

وجه سفيان علودي لاعب المنتخب المغربي ونادي الرجاء البيضاوي سابقًا، انتقادات لاذعة إلى مواطنه عبدالرزاق حمدالله المحترف في صفوف نادي النصر.

وكان حمدالله قد أعرب عن استيائه، مما يحدث داخل المنتخب المغربي، عندما استدعاه رينارد لتمثيل أسود الأطلس قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر، حيث اتهم مهاجم النصر ثلاثة من زملائه بالمنتخب المغربي بتكوين تكتلات داخل الفريق.

ونفى سفيان علودي في تصريحات إذاعية، وجود أي تكتلات داخل المنتخب المغربي، قائلًا: "أنا مطلع على أدق التفاصيل داخل كتيبة الأسود والحديث عن التكتلات كلام فارغ خاصة من الثلاثي بلهندة ونبيل درار وفيصل فجر".

وشدد الدولي المغربي السابق، على ضرورة تقدم حمدالله بالاعتذار إلى الجماهير كافة، والعودة للدفاع عن قميص الأسود خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سفيان علودي: "حمدالله قام بأمور صبيانية داخل المنتخب، وافتعل المشاكل، علمًا أن انضمامة للأسود كان تلبية لضغط الجماهير المغربية وليس رغبة من المدرب الفرنسي هيرفي رينارد".

ونصح لاعب الرجاء البيضاوي السابق مهاجم النصر، بالتضحية من أجل الجماهير المغربية، وأن يطلب العودة لصفوف المنتخب من تلقاء نفسه.

اقرأ أيضا

أزمة جديدة في المغرب.. نجم النصر يشتبك بالإيدي مع عدو حمدالله

بعد الأزمة الشهيرة.. كواليس "الرسالة السرية" بين حمد الله وفيصل فجر

حمل تطبيق سعودي الآن