تصرف غريب.. رد فعل مثير للجدل من زيدان بعد خسارة ريال مدريد أمام مايوركا

تاريخ النشر: 21/10/2019
1898
منذ 4 سنوات
تصرف غريب.. رد فعل مثير للجدل من زيدان بعد خسارة ريال مدريد أمام مايوركا

يقترب رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن منصب المدير الفني لريال مدريد، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الملكي أمام مايوركا بهدف دون مقابل، في الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا". 

وتراجع ريال مدريد للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليتجمد رصيده عند 18 نقطة، ويفقز برشلونة للصدارة بعد الفوز على إيبار بثلاثة أهداف دون مقابل.

وكشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني الشهير، عن ردة فعل المدرب زين الدين زيدان عقب الخسارة أمام ريال مايوركا، والتي توضح بشكل واضح مدى قدرته على الاستمرار في منصب المدير الفني لريال مدريد.

وأوضح البرنامج الشهير، أن زيدان عقب انتهاء المباراة، دخل لغرفة خلع الملابس، في حالة هدوء شديدة حيث لم يتحدث لأي لاعب من لاعبي فريقه، وسط انتظار لينعف اللاعبين على الآداء المتواضع في اللقاء.

وأكد الصحفي إيدي أجيري أن لاعبي ريال مدريد انتظروا في التدريبات التي تلت مواجهة مايوركا، تعنيف من زيدان أو حديث عن ما حدث في المباراة، ولكنه كذلك ألتزم الصمت ولم يتحدث نهائيا مع اللاعبين عن المواجهة.

وأشار إلى أن زيدان أتضح عليه مؤخرا في ريال مدريد، اليآس الشديد خاصة أن المجموعة لم تساعده على تطبيق أفكاره، بالإضافة لفقدانه الشغف الذي كان عليه في فترته الأولى مع الميرينجي.



اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. ريال مدريد يستقر على خليفة زيدان حال مغادرة دوري الأبطال

زيدان يعلق على تأجيل الكلاسيكو الإسباني: لن أخبركم بشيء

حمل تطبيق سعودي الآن