الهلال ضد السد.. لوشيسكو يبحث عن الفوز العاشر مع "الزعيم"

تاريخ النشر: 22/10/2019
344
منذ 4 سنوات
الهلال ضد السد.. لوشيسكو يبحث عن الفوز العاشر مع "الزعيم"

يبحث المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال عن الفوز العاشر له مع الزعيم حينما يستضيف السد القطري مساء الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في إياب نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

رازفان لوشيسكو قاد الزعيم لتحقيق فوز عريض أمام السد في مباراة الذهاب التى أقيمت بقطر بأربعة أهداف لهدف خلال ليقطع ممثل المملكة بالبطولة الأسيوية شوطاً كبيراً في التأهل للمباراة النهائية.

نتائج المدرب الروماني، مع الهلال، رائعة منذ توليه المسئولية فقد قاد لوشيسكو الموج الأزرق في 12 مباراة بواقع 7 في الدوري المحلي، و5 في دوري أبطال آسيا.

وفاز الهلال مع لوشيسكو، 9 مرات فيما تعادل في مباراتين ولم يتذوق سوى خسارة وحيدة من الخسارة مرة واحدة كانت أمام أهلي جدة بهدف نظيف في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يوم 13 أغسطس الماضي علماً بأن الهلال كان قد فاز في لقاء الذهاب بأربعة أهداف لهدفين.

هجوم الهلال سجل مع لوشيسكو، 33 هدفًا، منها 22 في الدوري المحلي، و11 في دوري الأبطال، فيما استقبلت شباكه 11 هدفًا، منها 6 في الدوري، و5 في دوري أبطال أسيا.

وتحدث لوشيسكو عن لقاء السد:" امامنا مباراة مهمة.. نتيجة الذهاب ايجابية لكنها لم تحسم بطاقة التأهل" ، مُضيفاً:"مواجهة الغد صعبة .. السد من اقوى الفرق الاسيوية لديه مجموعة مميزة .. حسم التأهل لن يحضر الا بالتركيز والعمل القوي".

وتابع حديثه بالقول:" نعرف ان السد سيقاتل حتى النهاية طالما بقي لديه شيء من الامل .. نعرف كل المخاطر وجاهزين للظهور باداءنا المعتاد".

اقرأ أيضا

قبل صدام السد.. الهلال يزور شباك المنافسين 29 مرة في 10 مباريات

إعلامي يحذر الهلال من قوة السد.. ويطالب بوجود المعيوف

حمل تطبيق سعودي الآن