زيدان بين انتفاضة الريال في ملعب "الجحيم" أم الرحيل عن الملكي

تاريخ النشر: 22/10/2019
291
منذ 4 سنوات
زيدان بين انتفاضة الريال في ملعب "الجحيم" أم الرحيل عن الملكي

لا تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة للأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، مع ريال مدريد، في ولايته الحالية فالنتائج سيئة للغاية بشكل جعل مُستقبل "زيزو"، غامض للغاية مع "الملكي"، ودفع الكثير من التقارير للتكهّن بإقالة الأسطورة الفرنسية، من تدريب الريال.

زين الدين زيدان، يواجه خطر الإقالة من منصبه حال الهزيمة أمام جالطة سراى التركى، في المباراة التى تجمعهما، الثلاثاء، بمدينة "اسطنبول" التركية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد عانى من بداية محبطة فى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض لهزيمة قاسية فى الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، قبل أن يتعثر فى الجولة الثانية بالتعادل الإيجابي 2\2 مع كلوب بروج بملعب "سانتياجو برنابيو".

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قالت إن خسارة ريال مدريد أمام جالطة سراى قد تضع كلمة النهاية فى مشوار زيدان مع الفريق الملكى، الذي يعانى تراجعاً واضحاً على صعيد الأداء والنتائج، كان آخرها الهزيمة أمام ريال مايوركا الصاعد حديثاً لدورى الأضواء بنتيجة 1 – 0 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى ضمن منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدورى الإسبانى ليتخلى عن صدارة "الليجا" لصالح الغريم التقليدى برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد كانت تنتظر إقامة مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة لحسم مصير زيدان قبل أن يتقرر تأجيلها إلى 18 ديسمبر المقبل، بسبب المظاهرات المؤدية لانفصال إقليم كتالونيا، حيث كانت الهزيمة أمام البارسا ستكلف زيدان منصبه كما حدث مع لوبتيجى الموسم الماضى.

مباراة الريال مع جالطة سراي ستكون مُثيرة بل أن صحيفة "اس" الأسبانية عنونتها بـ"نهائي في الجحيم".

حمل تطبيق سعودي الآن