الزعيم "حامي الحمى".. بالأرقام الهلال يداوي جراح كبار السعودية بأبطال آسيا

تاريخ النشر: 23/10/2019
505
منذ 4 سنوات
الزعيم "حامي الحمى".. بالأرقام الهلال يداوي جراح كبار السعودية بأبطال آسيا

عبرت جماهير الموج الأزرق، عبر مواقع السوشيال ميديا، اليوم الأربعاء، عن فخرها بفريق الهلال، والتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، على حساب السد القطري.

حجز الهلال، بطاقة التأهل رسميًا إلى نهائي دوري أبطال آسيا، رغم الخسارة إيابًا أمام السد (2-4)، مستفيدًا من فوزه ذهابًا (4-1).

وبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ملقبًا بـ "حامي الحمى" للأندية السعودية داخل المستطيل الأخضر، في أخر 3 مشاركات لأندية المملكة بدوري أبطال آسيا.

ويستعرض "سعودي سبورت" رقم مميز لفريق الهلال بالآسيوية..

2014 

أقصى فريق العين نظيره الاتحاد من دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وتأهل الفريق الإماراتي ليواجه الهلال في دور نصف النهائي، حتى يثأر "الزعيم" لكبير جدة.

2017

خرج الأهلي من دور ربع نهائي أبطال آسيا على يد فريق بيروزي الإيراني، الذي واجه الهلال في نصف النهائي واكتسحه "الزعيم" مداويًا جراح "الراقي".

2019

تكرر نفس السيناريو السابق خلال العام الجاري، ولكن هذه المرة مع فريق النصر، الذي خرج من البطولة الآسيوية من نظيره السد بدور ربع النهائي، إلا أن الهلال كعادته يكشر عن أنيابه ويطيح بالفريق القطري خارج البطولة.

وينتظر الهلال، الفريق المتأهل من أوراوا ريد دياموندز الياباني و جوانجزو إيفرجراند الصيني، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الياباني بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا

صور| سوشيال النجوم.. الحبسي لم ينس الهلال واحتفال صاخب من جوميز والنملة الذرية

أوراوا في "حيص بيص" حال تأهله لمواجهة الهلال بنهائي أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن