هل تنتفض "نمور" الاتحاد عربيا بعد السقوط محليا وقاريا

تاريخ النشر: 23/10/2019
222
منذ 4 سنوات
هل تنتفض "نمور" الاتحاد عربيا بعد السقوط محليا وقاريا

تنتظر جماهير الإتحاد العريضة في المملكة وخارجها أن ينتفض لاعبو فريقها خلال مباراة الوصل بالبطولة العربية بعد النتائج السلبية التى حققها العميد خلال الفترة الماضية على الصعيدين المحلي والقاري.

الإتحاد يواجه أزمة كبرى بسبب تراجع الأداء والنتائج وتسببت في تفجير بركان الغضب داخل النادي وأطاحت هذه النتائج السلبية بالمدرب التشيلي سييرا وقامت إدارة الإتحاد بتعيين المدرب الوطني محمد العبدلي بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي سيتم الإعلان عنه في غضون الأيام، وربما الساعات القليلة المقبلة.

الإتحاد سيحل ضيفاً مساء الأربعاء على الوصل بملعب زعبيل في إمارة دبي ، في ذهاب دور 16 بكأس محمد السادس لأندية الأبطال لكرة القدم.

ويتطلع "نمور" الإتحاد للانتفاضة الكروية العربية من أجل مصالحه جماهيره بعد الأداء الباهت محلياً وتعرضه لأربعة 4 هزائم آخرها الخسارة أمام الوحدة ليتجمد رصيده النقطي عند 9 نقاط يحتل بهما المركز الثامن بعد مرور 7 جولات.

ويبحث العبدلي عن إسعاد الجماهير وتحقيق نتيجة جيدة أمام بطل الامارات على ملعب وجمهور الأخير تُسهّل من مهمة العميد في لقاء العودة بالمملكة.

ويأمل الاتحاد كذلك في رد الإعتبار أمام الفريق الاماراتي حيث سبق وان التقيا وجها لوجه في البطولة العربية النسخة الماضية تحت مُسمى كأس زايد لأندية الأبطال واستطاع الوصل الفوز على الإتحاد وحجز مقعدا في الثمن الهائي بعد ان حسم عبوره بمجموع المباراتين 1/1 علما بأن لقاء الإياب آنذاك الذي أقيم في دبي انتهى بالتعادل السلبي.

حمل تطبيق سعودي الآن