القرني: الطرد أثر علينا أمام الوصل.. و"متى يحترف حراس الخليج في أوروبا"

تاريخ النشر: 23/10/2019
307
منذ 4 سنوات
القرني: الطرد أثر علينا أمام الوصل.. و"متى يحترف حراس الخليج في أوروبا"

أعرب فواز القرني، حارس مرمى الاتحاد، عن سعادته بالفوز على الوصل الإماراتي.

وحقق الاتحاد فوزًا في اللحظات الأخيرة، على مضيفه الوصل بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب زعبيل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال القرني، خلال تصريحات لفضائية أبو ظبي الرياضية، "الفوز توفيق من رب العالمين، واللاعبون أدوا دورًا كبيرًا في المباراة، رغم الطرد الذي أثر علينا، وبالتأكيد سعود عبد الحميد لم يقصد الخروج بالبطاقة الحمراء.. أقول للوصل حظًا أوفر، أنهينا شوطًا وباقي الشوط الثاني في جدة".

وعن مدى أفضلية اللاعب المحلي عن الأجنبي في الاتحاد، قال القرني "كلاعب سعودي أو أجنبي، نحن نتكاتف من أجل الجمهور، والحكم في هذا الأمر بيد الجمهور، وأقول إن المحترفين يشكلون فارقًا كبيرًا في الاتحاد، ودومًا ما عندنا أفضل مما قدمناه اليوم".

واستطرد القرني "تغيير المدرب لا يتدخل في مستوى اللاعب، والوصل فريق كبير ومستوياته في دوريه لا تعكس مباراة اليوم، فهو قدم مباراة كبيرة، ولكن التوفيق حالف الاتحاد".

وعن فرص الحراس الخليجيين في الاحتراف الأوروبي، قال القرني "حراس الخليج على مستوى عالٍ، وهذا توفيق من الله، وإن شاء الله نجد من يقدم المستوى الأفضل الذي يؤهله للعب في أوروبا".

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب الجوهرة المشعة، في 4 نوفمبر المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن