الاتحاد الياباني يجهز أوراوا لـ"مصير النصر" .. مفاجأة تمنح الهلال اللقب الآسيوي

تاريخ النشر: 24/10/2019
65178
منذ 4 سنوات
الاتحاد الياباني يجهز أوراوا لـ"مصير النصر" .. مفاجأة تمنح الهلال اللقب الآسيوي

تحدد طرفي نهائي دوري أبطال آسيا، رسميا بعد تخطي نادي الهلال عقبة السد القطري في نصف النهائي بملعب محيط الرعب، وفوز أوراوا ريد دياموندز الياباني أمام جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وبدأ اتحاد الكرة برئاسة ياسر المسحل، تذليل كافة العقبات أمام نادي الهلال من أجل تجهيزه لخوض مباراة نهائي دوري الأبطال، في أفضل مستوى فني وبدني، حيث قرر تأجيل بعض المباريات للزعيم في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتأجلت مباراة الهلال أمام العدالة، والمقرر لها يوم السبت 23 نوفمبر إلى يوم الثلاثاء 10 ديسمبر، كما تم تأخير مواجهة الزعيم أمام الحزم، يوم واحد فقط، لتقام الأحد 15 ديسمبر المقبل.

وجاءت التوقعات مختلفة من جانب الاتحاد الياباني، الذي أجرى تعديلات على مباريات أوراوا ريد في المسابقة المحلية، ستجعله يخوض مباراة قبل لقاء الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بثلاثة أيام فقط، مما يعرضه للإجهاد، وهو الأمر الذي عانى منه نادي النصر في دور نصف النهائي.

وكان النصر قد طلب تأجيل مباراة الشباب في دوري المحترفين، من أجل خوض إياب نصف النهائي أمام السد القطري بكامل الجاهزية الفنية والبدنية، إلا أن اتحاد الكرة رفض طلبه، وخرج بعدها العالمي من البطولة بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوحة.

وأشارت وسائل إعلام يابانية أن أوراوا سيخوض ثلاث مباريات في المسابقة المحلية قبل لقاء الهلال في محيط الرعب، بالرغم من التعديلات التي أجراها اتحاد الكرة على الجدول.

يلعب أوراوا أمام هيروشيما في الدوري الياباني يوم 29 أكتوبر، ثم يواجه كاشيما يوم 1 نوفمبر، وبعدها يستضيف كاواساكي يوم 5 نوفمبر.

وسيكون نادي أوراوا مجبرا على السفر بعد المباراة مباشرة إلى الرياض من أجل الاستعداد للنهائي الآسيوي أمام الهلال يوم 9 نوفمبر المقبل، خاصة وأن الفارق الزمني سيكون 3 أيام و6 ساعات فقط، وذلك طبقا لما وردته وسائل الإعلام اليابانية. 

تعرف على حكم ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا



اقرأ أيضا

مفاجأة.. رازفان تلقى تهديدا من الاتحاد الآسيوي بعد تأهل الهلال للنهائي

أوراوا "منافس الهلال" في الدوري.. هزائم بالجملة و8 جولات "بدون فوز"

حمل تطبيق سعودي الآن