قائد النصر السابق يعيد ذكريات أليمة للهلال قبل ديربي الرياض

تاريخ النشر: 27/10/2019
617
منذ 4 سنوات
قائد النصر السابق يعيد ذكريات أليمة للهلال قبل ديربي الرياض

أعرب البرازيلي برونو أوفيني، قائد فريق الكرة السابق بنادي النصر، عن ثقته في قدرة فريقه على تخطي الهلال، في مباراة "ديربي الرياض"، التي تجمع بين الفريقين مساءً، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال أوفيني، خلال تصريحات لجريدة "الاقتصادية"، إنه تواصل مع بعض زملائه، ولمس رغبتهم الكبيرة وحماسهم لانتزاع نقاط الديربي، مضيفًا "الجميع يترك ارتباطاته لمتابعة المباراة، وسأكون أول المشجعين عبر التلفاز، رغم ابتعادي عن النصر، لكني علاقتي به وجماهيره تظل كبيرة، أحبهم ولن أنسى الوقت الرائع الذي قضيته معهم، أتمنى لهم الفوز، وسأشجعهم إلى الأبد".

وتابع أوفيني، الذي رفع كأس دوري المحترفين في الموسم الماضي، أن مباريات الهلال تحمل طابعًا خاصًا، مضيفًا أنه لا ينسى آخر ديربي شارك فيه، والذي فاز فيه النصر (3-2)، وأنه سجل هدفين في تلك المباراة التي لن تُمحى من ذاكرته، خاصة وأنه مدافع لا يسجل كثيرًا.

وكان أوفيني قد أحرز هدف الفوز في الدقيقة 96 من مباراة الديربي الأخيرة، والتي ساهمت بقوة في تتويج النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتزعم الهلال صدارة دوري المحترفين، برصيد 19 نقطة، بينما يأتي النصر، حامل اللقب، في المركز السادس برصيد 11 نقطة من 6 مباريات.

حمل تطبيق سعودي الآن