مفاجآت جديدة| غضب في ريال مدريد من جاريث بيل.. وقرار عاجل

تاريخ النشر: 28/10/2019
1199
منذ 4 سنوات
مفاجآت جديدة| غضب في ريال مدريد من جاريث بيل.. وقرار عاجل

باتت أيام النجم جاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد، معدودة في الفريق، إثر أزمات جديدة، افتعلها اللاعب الويلزي، خلال الأيام الماضية. 

وكشفت التقارير الإسبانية، اليوم الإثنين، أن النادي الملكي، بصدد عرض جاريث بيل للبيع، خلال يناير المقبل، في تطور جديد، لم يكن متوقعًا، بعد أن خرجت تقارير سابقة، تؤكد أن اللاعب لن يرحل عن صفوف الفريق، قبل انتقالات الصيف القادم.

ولكن ماذا حدث؟.. نجيب لكم في "سعودي سبورت" على هذا التساؤل، بمحاولة عرض أسباب التصعيد المفاجئ بين الطرفين، للدرجة التي تجعل النادي الإسباني يسابق الوقت من أجل التخلص من اللاعب الويلزي، والاستغناء عن خدماته نهائيًا: 

أزمة الإصابات المجهولة:  

ازداد معدل تعرض بيل للإصابات بشكل يفوق المنطق في بعض الأحيان، خاصة إذا ما وضعنا بعين الاعتبار، عدم رغبة اللاعب في الكشف عن نوعية إصابته، ومدى خطورتها، حيث أفادت تقارير صحفية منذ أيام، أن الويلزي طلب من الجهاز الطبي في النادي المدريدي، إخفاء تقاريره الصحية عن أعين الصحافة والنقاد.

زيدان كلمة السر:

صرح المدير الفني زين الدين زيدان، كثيرًا، بأنه غير مقتنع تمامًا بالمستويات المتذبذبة التي يقدمها اللاعب مع الفريق، حيث أعلن الفرنسي بنفسه، خلال الصيف الماضي، رغبته الشديدة في مغادرة بيل صفوف الفريق، الأمر الذي يخفي الكثير من الشكوك بشأن العلاقة التي تجمعهما، ويلقي بظلاله على مستقبل اللاعب مع الميرنجي.

القشة التي قصمت ظهر البعير:

فجرت الصحف العالمية مفاجأة كبرى بشأن جاريث بيل، اليوم الإثنين، حيث شد اللاعب الرحال إلى لندن، دون إبداء أسباب لسفره المفاجئ، واكتفى تقرير برنامج "شيرنجيتو" الإسباني، بالتعليق على صورة بيل في المطار، بأن اللاعب قرر السفر لأسباب شخصية، لم يصل إلى معرفتها أحد.


اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية| ريال مدريد يفكر في بديل جديد لـ"زيدان".. اسم يطرح للمرة الأولى

بيريز ينفذ خطة "تطفيش زيدان" من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن