النصر يرد على "مجاملته".. ويكشف طلب عاجل من فيتوريا

تاريخ النشر: 29/10/2019
11056
منذ 4 سنوات
النصر يرد على "مجاملته".. ويكشف طلب عاجل من فيتوريا

كشف سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر، حقيقة تلقي الفريق "معاملة خاصة"، من قِبل المسئولين عن الرياضة في المملكة، وذلك بعد تأجيل مباراته أمام الفيصلي.

وتأجلت مباراة النصر والفيصلي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، من 5 أكتوبر 2019، إلى 6 نوفمبر من نفس العام.

وأكد الصرامي في تصريحات لفضائية "السعودية الرياضية"، أن النصر يحترم الروزنامة، وتأجيل مباراته أمام الفيصلي كان أمر ليس باليد حيلة فيه، وليس له علاقة بمجاملة الفريق.

وأشار المتحدث باسم النصر، أن الرياض بها "3 ملاعب"، وهي: محيط الرعب "الخاص بالهلال"، وستاد الملك فهد "المشغول باستضافة فعاليات الرياض"، بالإضافة إلى الملز الغير جاهز حتى الآن لاستضافة المباريات. 

وأضاف: "وبالتالي كان من المستحيل لعب مباراة النصر والفيصلي، يوم 5 أكتوبر في موعدها.. ولذلك تم تأجيلها حتى يوم 6 نوفمبر".

وشدد الصرامي، على أن أكبر دليل على احترام النصر، روزنامة الموسم الرياضي، هو توجيه عدة خطابات من أجل تحديد موعد السوبر السعودي.

ولفت سعود الصرامي، إلى أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، يصر على تحديد موعد محدد للسوبر، ويرفض تصريحات المسئولين بأنه سيكون في منتصف يناير.

وأوضح الصرامي، أن فيتوريا، وهو المتحكم في كل الأمور الفنية داخل النصر، يقول دائمًا أن يناير به توقف دولي وبه أعياد الميلاد، وبالتالي فإنه لا بد من تحديد موعد محدد للسوبر السعودي من الآن.



اقرأ أيضا

متحدث النصر يجيب على السؤال الذي "حير" الجماهير

بعد السقوط في الديربي.. "خطة عاجلة" داخل الهلال بمساعدة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن