الصرامي يكشف مؤامرة ضد النصر.. ويؤكد: فيتوريا "خدعنا"

تاريخ النشر: 29/10/2019
7806
منذ 4 سنوات
الصرامي يكشف مؤامرة ضد النصر.. ويؤكد: فيتوريا "خدعنا"

كشف سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، عن كواليس مؤامرة ضد الفريق، قبل مواجهة الهلال، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفاز النصر بهدفين لواحد على الهلال، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد الصرامي في تصريحات لفضائية "السعودية الرياضية"، على أنه قبل مواجهة الهلال بيومين أو ثلاثة، خرجت محاولات كبرى عبر بعض وسائل الإعلام، من أجل إخراج النصر عن الملعب، وإشغاله بأمور جانبية. 

وأوضح المتحدث باسم النصر، أنه عندما يجلس مع الجماهير في المدرجات، توجه أسئلة له حول سبب عدم الرد على هذه الشائعات، ويكون رده دائمًا بأنه لا يرغب في أشغال نفسه بهذا الأمر.

وأكد الصرامي، أنه يبعد نفسه دائمًا عن فريق الكرة، وجميع المسئولين الإداريين في نادي النصر، لا يعلمون أي قرار يتخذه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول.

وأشار سعود الصرامي، إلى أن جميع المسئولين، كانوا يعتقدون أن فيتوريا، سوف يدخل أمام الهلال بـ5 مدافعين، مثلما حدث أمام الرائد، ولكنهم فوجئوا بأنه لعب بـ4 في الخط الخلفي فقط، بالإضافة إلى أنه لم يعلم أي شخص بأن يحيى الشهري، سيكون هو قائد الفريق في الديربي.

وشدد الصرامي، على أن روي فيتوريا، رفض طلب من الإدارة، بالإستعانة بثنائي الفريق الأول عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، لتسجيل بعض الكلمات بمناسبة ذكرى تأسيس النادي.

اقرأ أيضا

متحدث النصر يجيب على السؤال الذي "حير" الجماهير

النصر يرد على "مجاملته".. ويكشف طلب عاجل من فيتوريا

حمل تطبيق سعودي الآن