هل ينتقل "معجزة" الدوري الإماراتي إلى المملكة؟.. القرار النهائي

تاريخ النشر: 30/10/2019
2666
منذ 4 سنوات
هل ينتقل "معجزة" الدوري الإماراتي إلى المملكة؟.. القرار النهائي

بعد تردد أنباء عن اهتمام عدد من الأندية الكبرى في المملكة العربية السعودية، بأحد أهم اللاعبين في الدوري الإماراتي، خرج القرار النهائي بشأن الصفقة المحتملة.

ووفقًا للأنباء الأخيرة، فإن عدد من الأندية الكبرى في المملكة، تراقب النجم البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب نادي الشارقة الإماراتي، لضمه في الشتاء أو الصيف القادمين.

* رد كورنادو..

ومن ناحيته، أعلن كورنادو، رفضه الرحيل عن الشارقة، الذي توج مع بلقب الدوري الإماراتي، في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

وأكد كورنادو في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، أنه وقع في صيف 2018، على عقود تربطه بنادي الشارقة، لمدة 4 مواسم قادمة، لم يمر منهم سوى عام واحد، ويرغب في البقاء في الوقت الحالي.

وشدد النجم البرازيلي، الذي يقدم أداء إعجازي مع الشارقة، على أنه يستعد مع زملائه للظهور القوي في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، من أجل الوصول إلى مراحل متقدمة، بالإضافة إلى القتال للحفاظ على لقب الدوري الإماراتي الغالي.

جدير بالذكر أن كورنادو، البالغ من العمر 27 سنة، انضم إلى الشارقة، في الموسم الرياضي الماضي، قادمًا من صفوف باليرمو الإيطالي، في صفقة قدرت بـ6 ملايين يورو.

ومنذ الانتقال إلى الشارقة، لعب كورنادو 31 مباراة، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 19 آخرين، منهم 6 أهداف ومثلهم في الأسيستات، في أول 5 لقاءات بالدوري الإماراتي، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

حمل تطبيق سعودي الآن