إعلامي يكشف "كارثة" يرتكبها نجم الهلال.. وحمد الله متورط

تاريخ النشر: 30/10/2019
10705
منذ 4 سنوات
إعلامي يكشف "كارثة" يرتكبها نجم الهلال.. وحمد الله متورط

كشف الإعلامي الرياضي محمد الشهراني، عن كارثة يرتكبها أحد أبرز نجوم نادي الهلال المحترفين، بداية من الموسم الرياضي الحالي.

والهلال بدأ الموسم الرياضي الحالي بقوة كبيرة، حيث تصدر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين منفردًا، بالإضافة إلى تأهله لنهائي أبطال آسيا، قبل أن تتراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

وأكد الشهراني عبر برنامجه "الحصاد"، المذاع على فضائية "24 الرياضية"، أنه شاهد لقطات للبيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، وهو يتردد على مطاعم الوجبات السريعة.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن كاريلو، أصبح لا يهتم بصحته أو لياقته البدنية، حيث يتناول وجبات البيتزا كثيرًا، ما أثر على مستواه داخل المستطيل الأخضر.

ونفى الشهراني، أن يكون اللقطات التي شاهدها لكاريلو، إعلانات لبعض الشركات الراعية لنادي الهلال، لافتًا إلى أن هذه الأفعال الكارثية يرتكبها النجم البيروفي بالفعل.

وفي نفس السياق، أوضح محمد الشهراني، أن المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، متورط هو الآخر في عدم العناية بنفسه أو صحته، في الفترة الأخيرة.

واعتبر الشهراني، أن حمد الله أصبح بطيء للغاية داخل المستطيل الأخضر، ويظهر وزنه الزائد بوضوح، غير مراع في ذلك الأموال الضخمة التي يتقضاها من النصر.

جدير بالذكر أن حمد الله، سجل هدفين، ليقود نادي النصر، للفوز على الهلال (2-1)، مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن