دوري المحترفين| جوميز ينقذ الهلال من الخسارة أمام الفتح في مباراة الـ6 أهداف

تاريخ النشر: 31/10/2019
333
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| جوميز ينقذ الهلال من الخسارة أمام الفتح في مباراة الـ6 أهداف

للمرة الأولى منذ 3 سنوات، انتزع فريق الكرة بنادي الفتح، تعادلًا مثيرًا مع الهلال بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم الفتح من ركلة جزاء في الدقيقة 8 عن طريق مروان سعدان، بينما رد الهلال بهدفي صالح الشهري وكارلوس إدواردو في الدقيقتين 22 و34، قبل أن يسجل ميتشيل تي فريدي هدفين للفتح في الدقيقة 77 و88، ثم تم احتساب ركلة جزاء للهلال، ترجمها بافيتمبي جوميز بنجاح في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة.

وواصل الهلال تعثراته، بعد خسارته في ديربي الرياض أمام النصر بالجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، في صدارة ترتيب دوري المحترفين، بينما رفع الفتح رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

تشكيل المباراة

الفتح: ماكسيم كوفال، ماتياس أجويريجاراي، اندري بينتو، علي لاجامي، توفيق بوحيمد، مروان سعدان، محمد الفهيد، علي الزقعان (سعيد الدوسري د71)، ميشال جانوتا (محمد مجرشي د58)، غوستاف ويخايم (محمد أبو عابد د87)، ميتشيل تي فريدي

الهلال: عبد الله المعيوف، ياسر الشهراني، محمد جحفلي، عبد الله الحافظ، حسن كادش، غوستافو كويلار، عبد الله عطيف (سلمان الفرج د80)، نواف العابد، كارلوس إدواردو، اندري كاريلو (هتان باهبري د64)، صالح الشهري (بافيتمبي جوميز د74)

حمل تطبيق سعودي الآن