حقيقة مثيرة.. لوشيسكو "يهدي" الدوري إلى النصر !

تاريخ النشر: 01/11/2019
966
منذ 4 سنوات
حقيقة مثيرة.. لوشيسكو "يهدي" الدوري إلى النصر !

كشف الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان، عن مفاجأة مدوية بشأن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال.

وتولى لوشيسكو، تدريب نادي الهلال، قبل بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وقاد الفريق إلى تصدر الدوري السعودي للمحترفين مؤقتًا، والتأهل إلى نهائي أبطال آسيا، إلا أن النتائج بدأت تشهد تراجعًا واضحًا.

والجحلان أعلن في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، قبل مواجهة الهلال والفتح، والتي انتهت بالتعادل (3-3)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إن مصدر موثوق أكد له بأن لوشيسكو، قام بالتضحية بمباراة الفيحاء والنصر. 

وقال الناقد الرياضي: "لوشيسكو أكد أنه لا يهتم بمباراتي الفيحاء والنصر، وأنه مستعد للتضحية بهما، لأن هدفه الأول هو آسيا".

* خسارة الدوري

ويبدو أن ما صرح به الجحلان، استمر في مباراة الفتح كذلك، حيث أراح لوشيسكو عددًا من لاعبي الفريق الأول، وذلك قبل ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، أمام أوراوا رد ديموندز الياباني، يوم 9 نوفمبر القادم، ليفقد نقطتين جديدتين بالتعادل (3-3).

وتضحية لوشيسكو، أن صح ما قاله الجحلان، قد تؤدي إلى خسارة الهلال لقب الدوري في النهاية، حيث أنه بعد أن كان يبتعد عن النصر بـ8 نقاط تقريبًا، أصبح مهددًا بفقدان الصدارة.

وفوز النصر على أبها في الجولة التاسعة، وأمام الفيصلي في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة، معناه وصوله إلى الصدارة، بفارق المواجهة المباشرة مع الهلال.

ومن الواضح أن إنشغال الهلال بالبطولات الخارجية، يجعله يفقد الدوري، وهو ما حدث في الموسم الماضي، عندما كان يلعب الزعيم على أكثر من لقب، ليعود النصر من بعيد بعد أن كان متأخرًا في النقاط، ليعتلي عرش المسابقة المحلية في نسختها الأغلى بالتاريخ.

اقرأ أيضا

إعلامي يفجر مفاجأة: الهلال يبحث عن خليفة لوشيسكو

ناقد يفجرها.. "مؤامرة" هددت الهلال أمام الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن