نجل "أسطورة الهلال".. قنبلة هجومية تسيل لعاب الأندية الكبرى

تاريخ النشر: 02/11/2019
38931
منذ 4 سنوات
نجل "أسطورة الهلال".. قنبلة هجومية تسيل لعاب الأندية الكبرى

تُعاني الكرة السعودية، من نقص في مركز قلب الهجوم، والذي أصيحت الموهبة فيها نادرة للغاية، خاصة في ظل اعتماد جميع الأندية الكبرى على المحترفين.

وهذا النقص العددي في المهاجم المحلي، جعل العديد من النقاد والمحللين الرياضيين، يوجهون مناشدة عاجلة إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بالبحث في دوري الدرجة الأولى والثانية ومسابقات المناطق.

* نجل الأسطورة..

ومن ناحيته، ألقى الناقد الرياضي مريح المريح، الضوء على موهبة هجومية رائعة، تسيل لعاب العديد من الأندية الكبرى، بعد بروزها في دوري المناطق.

وأشار المريح في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن محمد النعيمة، نجل الأسطورة صالح النعيمة، يحقق أرقامًا خرافية مع فريقه البطين، الذي ينشط في صفوفه في الوقت الحالي.

وأوضح أن النعيمة "الصغير"، لعب 3 مباريات مع الفريق الأول للبطين، سجل خلالها 4 أهداف، كما شارك في مباراتين مع فئة الشباب بالنادي، وأحرز 4 أهداف.

وأضاف الناقد الرياضي: "النعيمة سجل 8 أهداف في 5 مباريات أمام خمسة منافسين مختلفين في البنية والأداء، حيث يُعتبر هداف دوري منطقة الرياض (أول وشباب)".

وشدد المريح، على أن أسرة النعيمة، التي أنجبت أسطورة الدفاع، توشك أن تنجب أسطورة في الهجوم.

جدير بالذكر أن صالح النعيمة، الملقب باسم الأمبراطور أو القيصر، مثل نادي الهلال في أكثر من 150 مباراة، مسجلًا 39 هدفًا، ومحققًا 5 بطولات دوري طوال تاريخه، بالإضافة إلى 4 بطولات في كأس الملك، ولقبين في كأس آسيا.

وكان محمد النعيمة، على وشك الانضمام إلى الفئات السنية بنادي الهلال، قبل عامين، إلا أن فريق البطين، رفض التخلي عنه، متمسكًا به.

  

اقرأ أيضا

أهمها "الجابر مدربا".. وليد الفرج يكشف 4 أخبار منتظرة في الهلال

حرب "متوقعة" بين الهلال والنصر على نجم البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن