السومة يكشف "أسرار لأول مرة" في خلافه مع برانكو

تاريخ النشر: 04/11/2019
1540
منذ 4 سنوات
السومة يكشف "أسرار لأول مرة" في خلافه مع برانكو

كشف النجم السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، عن كواليس خلافه مع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم.

وأقال النادي الأهلي، المدير الفني برانكو، بعد الخسارة من الوحدة (1-2)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار السومة في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، إلى أن خلافه مع برانكو، بدأ في مباراة ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2019، أمام فريق الهلال.

وأوضح المهاجم السوري، أنه قبل بداية هذه المباراة تحدث مع برانكو على أنه من الصعب اللعب بلاعب ارتكاز واحد أمام فريق بحجم الهلال.

وأضاف: "كررت على برانكو نفس الأمر بين شوطي المباراة، بضرورة إدخال لاعب ارتكاز آخر، خاصة أننا كنا متقدمين في النتيجة، حيث كان هدفي أولًا وأخيرًا هو مصلحة الفريق ".

واستطرد السومة: "يبدو أن حديثي لم يعجب برانكو.. على الرغم من أن جميع اللاعبين كانوا يستغربون من خططه داخل المستطيل الأخضر".

واعتبر السومة، أنه من غير الطبيعي أن يتمسك مدرب بلاعب مثل دانيال ساريتش، لم يقدم أي شيء في المباريات، ويبقيه أساسيًا في جميع المباريات، ويقوم باستبدال نجم متألق مثل عبدالفتاح عسيري.

وأعلن عمر السومة، أن إقالة برانكو، كانت برغبة من جميع لاعبي النادي الأهلي دون استثناء، على الرغم من أنهم لم يتدخلوا في قرارات مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. عمر السومة رجل ديربي الأهلي والاتحاد

السومة يفجرها: توصلت لاتفاق على الانتقال إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن