"جوهرة" البرازيل يطرق أبواب الدوري السعودي في الشتاء

تاريخ النشر: 04/11/2019
324
منذ 4 سنوات
"جوهرة" البرازيل يطرق أبواب الدوري السعودي في الشتاء

بات البرازيلي إيجور كورنادو لاعب فريق الشارقة الاماراتي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الدوري الإماراتي والإنتقال لأحد أندية الدوري السعودي وغالباً سيكون عبر بوابة الزعيم الهلالي الذى فتح خطوط إتصالات قوية مع اللاعب البرازيلي خلال الفترة الماضية.

الهلال يرغب بقوة في تحمّل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي مع الشارقة وقيمته20 مليون يورو ولم ينف أو يؤكد مسئولو الهلال أو الشارقة صحة الخبر ما يفتح الباب على مصراعيه أمام إرتفاع أسهم إنتقال اللاعب البرازيلي للدوري السعودي.

النجم البرازيلي زاد من إحتمالات رحيله للهلال بعدما خرج بتصريحات مُثيرة مؤخراً ، قال فيها إنه يبحث عن نادي جماهيري كبير ويرغب في تحقيق المزيد من الألقاب.

ويعد إيجور أحد أفضل لاعبي نادي الشارقة والدوري الإماراتي بعد الظهور اللافت له في الموسم الماضي، وقيادته فريقه لحصد لقب الدوري بعد غياب 23 سنة، كما حصل على لقب كأس السوبر بداية الموسم على حساب شباب الأهلي، ومنذ التحاقه بالشارقة في الموسم الماضي لعب 32 مباراة سجل خلالها 24 هدفا ، وصنع 20، وتمتع اللاعب بحب جارف من زملاءه في الفريق وبين الجماهير الكبيرة التي عادت لمؤازرة فريقها .

وكان إيجور الذى يُعد أحدى الجواهر البرازيليلة الكروية قد انتقل في صيف 2108 إلى نادي الشارقة قادما من نادي باليرمو الإيطالي بصفقة قيمتها 6 ملايين يورو، وأصبح علامة فارقة مع الشارقة منذ مشاركته الأولى وحتى الآن .

اقرأ أيضا

مدرب عرعر يكشف مفاجأة عن مباراة الهلال

السومة يحذر الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن