ألميريا يقيل بيدرو إيمانويل.. هل يعود للسعودية؟

تاريخ النشر: 04/11/2019
741
منذ 4 سنوات
ألميريا يقيل بيدرو إيمانويل.. هل يعود للسعودية؟

أعلن مجلس إدارة نادي ألميريا الإسباني، المملوك لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رحيل البرتغالي بيدرو إيمانويل، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

ويحتل ألميريا، الذي قام آل الشيخ بشرائه في بداية الموسم الحالي 2019-2020، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الثانية، برصيد 24 نقطة، بعد مرور 14 جولة حتى الآن.

وكشف ألميريا في بيان رسمي، عن أن رحيل إيمانويل، الذي تولى قيادة الفريق الأول في بداية الموسم الحالي، تم بالتراضي بين الطرفين.

جدير بالذكر أن بيدرو إيمانويل، قاد ألميريا في 14 مباراة خلال الموسم الحالي، حقق خلالها 6 انتصارات ومثلهم في التعادلات، مقابل هزيمتين.

وبدأ المدرب البرتغالي، مهمته مع ألميريا بشكل رائع، حيث حقق 5 انتصارات وتعادل في أول 6 جولات، إلا أنه بعد ذلك لم يحقق سوى فوز وحيد في آخر 8 مباريات.

* وفيما يلي بعض الأرقام عن ألميريا في عهد بيدرو إيمانويل.. 

- ثاني أكثر نادي تسجيلًا في الدوري الإسباني الدرجة الثانية "21 هدفًا".

- رابع أقل نادي تلقي أهداف في الدوري الإسباني الدرجة الثانية "13 هدفًا".

- ثاني أكثر نادي حقق كلين شيت في الدوري الإسباني الدرجة الثانية "7 مرات".

جدير بالذكر أن بيدرو إيمانويل، حقق إنجازًا تاريخيًا مع التعاون، في الموسم الماضي 2018-2019، حيث قاده إلى تحقيق المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان المدرب البرتغالي، مرشحًا في الأيام الماضية، للعودة إلى المملكة، وخاصة من بوابة الاتحاد، الذي أعلن اليوم التعاقد مع الهولندي هينك تين كات، ليصبح السؤال "هلي عود إلى الدوري السعودي مجددًا؟".

اقرأ أيضا

فيديو| الحائلي يعتذر لجماهير الاتحاد رغم الفوز على الوصل

الاتحاد يحلق في سماء البطولة العربية.. ويتأهل لربع النهائي على حساب الوصل

حمل تطبيق سعودي الآن