نجم النصر السابق وكينو في أجندة خطة إنقاذ الإتي

تاريخ النشر: 05/11/2019
18928
منذ 4 سنوات
نجم النصر السابق وكينو في أجندة خطة إنقاذ الإتي

بدأ مسئولو نادي الاتحاد رحلة التفتيش عن الصفقات الجديدة المنتظر ابرامها في يناير المقبل لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الشتوي وقبل انطلاقة الدور الثاني لدوري الأمير محمد بن سلمان أملا في انهاء الموسم ضمن فرق المربع الذهبي في جدول ترتيب موسم 2019/2020 .

وقررت إدارة العميد التعاقد مع 3 محترفين أجانب على الأقل لتدعيم صفوفها يتصدرها لاعب وسط مدافع بالإضافة إلى جناح مهاجم ورأس حربة صريح على حساب أليكسندر بريجوفيتش .

وتشير المعلومات الواردة من داخل نادي الاتحاد إلى وضع الإدارة فرجاني ساسي 27 عاما نجم المنتخب التونسي والمحترف في صفوف الزمالك المصري، على رأس المطلوبين في ظل تألقه مع الأخير وثبات مستواه في آخر موسمين بالاضافة إلى امتلاكه خبرة اللعب في الدوري السعودي بعد إرتدائه قميص النصر من قبل .

وظهر لاعب اخر مرشحا بقوة وهو البرازيلي كينو 30 عاما جناح الجزيرة الإماراتي المملوك بطاقته الدولية لبيراميدز المصري ، وهو أحد الحلول التهديفية التي وضعها المسئولين في الصورة بعد الأنباء التي ترددت عن إمكانية رحيله عن الجزيرة في يناير المقبل

ويحاول مسئولو الاتحاد وضع قائمة من اللاعبين الجدد أمام المدير الفني المنتظر للعميد ليختار الصفقات المطلوبة في ميركاتو الشتاء

ورصدت ادارة الاتحاد ميزانية مالية خاصة للتعاقدات الجديدة أملا في العودة للمربع الذهبي من جديد .

اقرأ أيضا

مدرب الاتحاد يرد على "الاتهام الخطير" الموجه ضده

بريجوفيتش يرد على "منتقديه": أنا ممتاز مع الاتحاد.. وهذا الدليل !

حمل تطبيق سعودي الآن