إقالة زيدان ورحيل "الثنائي التاريخي".. قرارات يعلنها ريال مدريد خلال ساعات

تاريخ النشر: 06/11/2019
2520
منذ 4 سنوات
إقالة زيدان ورحيل "الثنائي التاريخي".. قرارات يعلنها ريال مدريد خلال ساعات

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية عن مجموعة من القرارات المنتظرة في ريال مدريد، خلال الساعات والأيام القليلة القادمة.

وريال مدريد يمر بفترة صعبة للغاية، حيث فقد جميع الألقاب في الموسم الرياضي الماضي، كما تشهد نتائجه تراجعًا ملحوظًا في العام الحالي أيضًا.

* إقالة زيدان

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو"، فإن إدارة ريال مدريد، اتخذت قرارها بإقالة الفرنسي زيند الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول، من منصبه، حال عدم تحقيق الفوز على جالطة سراي، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا. 

وريال مدريد يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط فقط، وبفارق 5 نقاط كاملة عن باريس سان جيرمان الفرنسي المتصدر، وفي حال خسارته أمام جالطة سراي، فإنه سيكون مهددًا بعدم التأهل لدور الـ16.

* رحيل الثنائي

وفي سياق آخر، كشف نفس البرنامج، أن ريال مدريد، قرر التخلي نهائيًا، عن الثنائي البرازيلي مارسيلو، والكرواتي لوكا مودريتش، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأشار البرنامج، إلى أن إدارة ريال مدريد، ترى بأن الثنائي غير قادر على العطاء أكثر في الفترة القادمة، بالإضافة إلى ضرورة الاستفادة المادية منهما، للتعاقد مع بدلاء لهما.

ومارسيلو "31 سنة"، يلعب في صفوف ريال مدريد، منذ عام 2007، حيث شارك مع الفريق في 493 مباراة، سجل خلالها 36 هدفًا وصنع 65 آخرين.

أما مودريتش "34 سنة"، فيلعب في صفوف ريال مدريد، منذ عام 2012، حيث شارك مع الفريق في 310 مباريات، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 49 آخرين.

اقرأ أيضا

رسميا .. قائد ريال مدريد السابق مديرا فنيا لألميريا

"رهبة وخوف".. تصريحات مثيرة من نجم ريال مدريد الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن