الاتحاد يقع في "فخ" برشلونة الخطير

تاريخ النشر: 06/11/2019
12157
منذ 4 سنوات
الاتحاد يقع في "فخ" برشلونة الخطير

وقع نادي الاتحاد، في "فخ خطير" بسبب نجمه الأغلى عبر التاريخ، وعلى غرار ما يتعرض له فريق برشلونة الإسباني.

وتعاقد الاتحاد في يناير 2019، مع المهاجم الصربي أليكساندر بريجوفيتش، قادمًا من صفوف باوك اليوناني، في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي، حيث قدرت بـ10 ملايين يورو.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن الاتحاد، لم يدفع حتى الآن قيمة صفقة التعاقد مع بريجوفيتش بالكامل، وذلك على الرغم من النادي بدأ بالتخطيط في التخلي عنه.

وأشارت التقارير، إلى أن الاتحاد، لا يزال مطالبًا بدفع مبلغ 5 ملايين يورو من قيمة الصفقة، إلى فريق باوك، وبالتالي فهو إذا قرر بيعه، يجب عليه الحصول على دخل أكبر من هذه القيمة، حتى لا يقع في فخ الخسارة المالية.

* فخ برشلونة

ويعيد الاتحاد إلى الذاكرة، ما يتعرض له برشلونة الإسباني، بسبب صفقة التعاقد مع البرازيلي فيلب كوتينيو، من ليفربول الإنجليزي.

وتعاقد برشلونة في يناير 2018 مع كوتينيو، مقابل 120 مليون يورو "ثابت" و40 مليوتًا "متغيرات"، قبل أن يعيره في الصيف الحالي إلى بايرن ميونخ الألماني. 

وعلى الرغم من مرور سنة ونصف من التعاقد معه، إلا أن برشلونة لا يزال مديونًا بمبلغ أكثر من 85 مليون يورو لليفربول، من قيمة صفقة كوتينيو.

ويرغب برشلونة في تسويق كوتينيو، بمبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو، سواء لبايرن ميونخ أو أي نادي آخر، حتى لا يخسر ماديًا، ويحصل على عائد يستطيع به أن يسدد ديونه إلى ليفربول.

جدير بالذكر أن إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونخ، يوجد به بند يسمح للفريق الألماني شراء اللاعب بصفة نهائية، مقابل 120 مليون يورو، إلا أن هذا الأمر يبدو مستيعدًا تمامًا.

اقرأ أيضا

تين كات: مهمتي الأولى مع الاتحاد؟.. " ايقاظ اللاعبين من النوم"

تين كات يكشف "أزمة" الاتحاد الحقيقية.. ويوجه رسالة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن