المخدرات والمافيا.. كذبة كبيرة عاشها هداف الدوري الإيطالي بسبب ساعي بريد

تاريخ النشر: 07/11/2019
387
منذ 4 سنوات
المخدرات والمافيا.. كذبة كبيرة عاشها هداف الدوري الإيطالي بسبب ساعي بريد

عاد فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا الإيطالي، للحديث عن الأسباب التي دفعته لمغادرة نابولي في صيف عام 2010، لفريق يوفنتوس، الذي حقق معه العديد من البطولات والألقاب.

وأكد المهاجم المخضرم، أن سبب مغادرته لنابولي، هي التهديدات التي كان يتلقها وهو وأفراد أسرته بشكل يومي بالقتل، بالإضافة للاتهامات التي كانت ترسل له بأنه يتعامل مع المافيا، كما يتاجر في المخدرات.

وأوضح أنه عاش كابوسا لمدة أربع سنوات في الفترة ما بين عامي 2006 إلى 2010، حيث أتضح أنه يعيش في كذبة كبيرة، بعدما ألقت الشرطة الإيطالية، القبض على رافاييل بيكولو ساعي البريد الذي انتحل شخصية محقق شرطة.

وأشار إلى أن ذلك الساعي كان يرسل له تلك التهديدات والاتهامات التي حولت حياته لكابوس، وكان يدعي في الوقت ذاته أنه شرطي يحقق فيما يتعرض له مهاجم نابولي وقتها، حتى يعرف كل شيء عنه وعن عائلته.

وقال مهاجم سامبدوريا في تصريحات صحيفة اليوم: "كنت أتخيل دائما كقائد لنابولي، أنني سأفوز بشيء مهم معهم، لأنهم أصبحوا فريقا جيدا كما كانوا في الماضي".

وأضاف: "لولا ما حدث لي في الماضي، فأنا متأكد من أنني كنت سأظل ألعب في صفوف نابولي حتى الأن".

وكان القضاء الإيطالي، قد حكم بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف على رافاييل بيكولو بسبب ابتزاز الشخصيات العامة، وانتحال شخصية شرطي، خاصة أن فابيو لم يكن ضحيته الأولى ولا الأخيرة، فالقائمة ممتلئه بالكثير من رجال الأعمال.


اقرأ أيضا

العجوز كوالياريلا يكتب موقعه في قائمة أساطير الدوري الإيطالي

العجوز كوالياريلا يقود هجوم إيطاليا أمام البوسنة

حمل تطبيق سعودي الآن