صورة| بسبب "الأبوة".. خورخي خيسوس يخون الهلال

تاريخ النشر: 10/11/2019
8795
منذ 4 سنوات
صورة| بسبب "الأبوة".. خورخي خيسوس يخون الهلال

يستعد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، لتوجيه ضربة قوية إلى فريقه السابق الهلال، خلال الفترة القادمة.

وقاد خيسوس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في بداية الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، إلا أنه رحل بعد خلافات مع مجلس الإدارة، ليتولى قيادة فلامنجو، الذي يقدم معه نتائج مبهره، جعلته يتصدر الدوري البرازيلي، ويتأهل إلى نهائي كوبا ليبرتادوريس.

ووفقًا لصحيفة "elcomercio"، فإن خيسوس، يرتبط بعلاقة قوية للغاية مع البيروفي أندريه كاريلو، نجم نادي الهلال المتألق، والذي يعتبر المدرب البرتغالي بمثابة "والده".

وأشارت الصحيفة البيروفية، إلى أن هذه العلاقة الأبوية، كانت العنصر الأساسي في قبول كاريلو، الانتقال إلى نادي الهلال، في الصيف الماضي، من أجل التدرب تحت قيادة المدرب البرتغالي الكبير.

وأوضحت أن خيسوس، أراد بالفعل في الموسم الحالي، وبعد تولي القيادة الفنية لفلامنجو، التعاقد مع كاريلو، الذي رحب بالأمر، إلا أن ضعف الإمكانيات المادية للفريق البرازيلي، جعلت الصفقة تفشل.

ولفتت الصحيفة، إلى أن خيسوس مع المستويات الرائعة التي يقدمها مع فلامنجو، فإنه مرشح قوي للرحيل عن الدوري البرازيلي، خلال الأيام القليلة القادمة، والعودة إلى أوروبا من جديد.

وشددت الصحيفة، على أن خيسوس يحتفظ برقم هاتف كاريلو معه، في إشارة إلى احتمالية ضمه إلى الفريق القادم الذي سيقوده في أوروبا.


جدير بالذكر أن كاريلو، سجل هدفًا ليقود فريقه الهلال، للفوز بهدف مقابل لا شيء على أوراوا رد ديموندز الياباني، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "محيط الرعب" في الرياض، ضمن منافسات ذهاب دوري أبطال آسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن