الكلاسيكو| ميسي يكسر نحس كامب نو وزيدان يحافظ على سجله نظيف

تاريخ النشر: 07/05/2018
8210
منذ 6 سنوات
الكلاسيكو| ميسي يكسر نحس كامب نو وزيدان يحافظ على سجله نظيف

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في اللقاء الذي إقيم بين الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وحفظ التعادل الإيجابي بالأمس، لأصحاب الأرض على رصيدهم خالي من أي هزائم هذا الفوز في الليجا، خاصة بعد تتويج الفريق الكتالوني باللقب الـ 25 في تاريخه، في الجولة الماضية أمام ديبورتيفو لاكرونيا.

وشهد الكلاسيكو بالأمس إثارة كبيرة، تسببت في ظهور عدد من الظواهر، التي تتكرر خلال مواجهات برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو.

ويستعرض "سعودي"، في التقرير الأتي أبرز النتائج التي أوضحها كلاسيكو الأرض في كامب نو:

1- ميسي يكسر نحس كامب نو: 

استطاع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، تسجيل هدفه الـ 26 في مباريات الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ليواصل انفراده بصدارة هدافي الكلاسيكو عبر التاريخ.

وشهدت مباراة الأمس، تسجيل ميسي لأول هدف له في الكلاسيكو، وتحديدا على ملعب كامب نو منذ ما يقرب من 6 سنوات، وتحديدا منذ لقاء الذهاب في الليجا، والذي إقيم في ديسمبر عام 2012، وانتهى بالتعادل الإيجابي (2-2).

2- رونالدو يواصل التسجيل في كامب نو: 

عادل مهاجم ريال مدريد، رقم أسطورة فريقه السابق الأرجنتيني دي ستيفانو، في وصافة هدافي الكلاسيكو، بتسجيله الهدف رقم 18 له في شباك الفريق الكتالوني.

ويواصل رونالدو هوايته في تسجيل الأهداف بمباريات الكلاسيكو، التي تقام على ملعب كامب نو، ليرفع رصيده في عدد زيارات شباك البلاوجرانا بملعبه إلى 10 أهداف.

3- برشلونة لا يفوز في كامب نو: 

حفظ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الكلاسيكو، لبرشلونة على موسمه المحلي بدون أي هزيمة في الليجا حتى الأن، ليقترب من تحقيق لقب الدوري الإسباني بدون أي خسارة.

وفشل الفريق الكتالوني بهذا التعادل، في تحقيق الفوز على ريال مدريد منذ مارس عام 2015 على ملعب كامب، وتحديدا منذ الانتصار بنتيجة (2-1) بفضل هدفي جيريمي ماتيو ولويس سواريز.

4- زيدان لا يخسر في كامب نو: 

خاض الفرنسي زين الدين زيدان المباراة السابعة له كمدير فني لريال مدريد أمام برشلونة، بدون أن يتلقى أي هزيمة في الكلاسيكو على ملعب كامب نو.

وحقق زيزو الفوز في مباراتين بإقليم كتالونيا والتعادل في مثلهما، بدون أي هزيمة رغم خسارته في مباراتين على ملعب البرنابيو أمام الفريق الكتالوني بنتيجة (3-2)، (3-0).

اقرأ أيضا

ميسي يسب حكم الكلاسيكو بعد طرد روبرتو

الكلاسيكو| سواريز: كان هناك خطأ بسيط في الهدف الثاني

حمل تطبيق سعودي الآن