التكنولوجيا اليابانية تدعم أوراوا بـ "سلاح مرعب" لمواجهة الهلال في سايتاما

تاريخ النشر: 12/11/2019
22833
منذ 4 سنوات
التكنولوجيا اليابانية تدعم أوراوا بـ "سلاح مرعب" لمواجهة الهلال في سايتاما

كشفت وسائل الإعلام اليابانية، عن سلاح جديد، يقوم فريق أوراوا ريد باستخدامه للمرة الأولى، خلال مواجهة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان نادي الهلال قد نجح في الاقتراب خطوة من الظفر بلقب دوري أبطال آسيا، بعد الفوز ذهابا أمام أوراوا بهدف نظيف للنجم البيروفي أندري كاريلو، في اللقاء الذي احتضنه ملعب محيط الرعب.

ونشرت "sponichi" عن تلقي نادي أوراوا سلاحا جديدا سيقوم باستخدامه خلال الفترة المقبلة، عبارة عن ساعة يرتديها اللاعبون، لقياس النشاط البدني، و كثافته، بالإضافة لمدة وعمق النوم.

وتابعت أن الساعة الجديدة مفيدة جدا لضبط فارق التوقيت، مشيرة إلى أن اللاعب حال ارتدائه لها حول ذراعه ستمثل عامل ضغط وتحفيز أكثر له، وبمهام أخرى.

وعادت بعثة نادي أوراوا إلى اليابان، مساء أمس، وحرص المدرب على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، على أن يستأنفوا استعداداتهم لمواجهة الهلال في إياب النهائي الآسيوي، في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وكان مدرب منتخب اليابان قد قرر استبعاد جميع لاعبي أوراوا من المعسكر الحالي خلال أيام الفيفا، للتركيز مع الفريق في النهائي الآسيوي.

ويحتضن ملعب سايتاما مواجهة أوراوا والهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 24 نوفمبر الجاري.

يذكر أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، قرر استبعاد نجوم الهلال من معسكر الأخضر، بعد خوض مباراة أوزباكستان في التصفيات الآسيوية، من أجل الانضمام لاستعدادات الزعيم لمواجهة أوراوا في إياب نهائي دوري الأبطال.


اقرأ أيضا

تعليق "ساحر" من الإعلام الكوري عن مباراة الهلال وأوراوا

تطورات إصابة جوميز بعد مباراة الهلال وأوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن