الجديع مدافعا عن لاعبي الهلال: اختارهم رينارد لأنهم الأفضل

تاريخ النشر: 14/11/2019
1625
منذ 4 سنوات
الجديع مدافعا عن لاعبي الهلال: اختارهم رينارد لأنهم الأفضل

دافع الناقد الرياضي ناصر الجديع، عن قرار المدير الفني للمنتخب الوطني، إيرفي رينارد، باستدعاء 7 لاعبين من صفوف الهلال للمنتخب.

جاء ذلك ردًا على هجوم الكثيرين على قرار رينارد باستدعاء سباعي الهلال لقائمة المنتخب في معسكر مباراة أوزبكستان، ووصف المنتخب الوطني بأنه "منتخب الهلال".

وقال الجديع، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه عندما تم اختيار سباعي الهلال، وبدأ الجميع يسن السكاكين ضدهم، بهاشتاجات شارك فيها إعلاميون، مضيفًا "يجب أن نرتقي ولا نتبع الجمهور".

وتابع "عندما تسبب الشهراني في الهدف الأول، أو تسبب فراس البريكان في الهدف الثاني، فإنهما ليسا لاعبي الهلال أو النصر، ولكنهما هنا لاعبا المنتخب الوطني، ولماذا قبل المباراة كان يُقال عنهم منتخب الهلال، وبعد المباراة قيل المنتخب الوطني؟ مع العلم أن كثيرًا من جمهور الهلال يحتاجون لإراحة اللاعبين في ظل استعدادهم لمباراة أوراوا".

واستطرد "رينارد اختار لاعبي الهلال، وغيرهم من اللاعبين لأنهم الأفضل، مدرب المنتخب لا يعرف الهلال أو الشباب أو النصر، ولكنه يختار الأصلح، بينما يتم سن السكاكين فورًا لكل من يضمهم رينارد".

وكان المنتخب الوطني قد حقق فوزًا على أوزبكستان بنتيجة (3-2)، ضمن الجولة الخامسة من المرحلة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ليتزعم الأخضر صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 8 نقاط.

اقرأ أيضا

نهائي آسيا| مدرب الهلال يكرم سباعي المنتخب.. ومران مغلق الجمعة

رينارد يستدعي بدلاء لاعبي الهلال بعد مغادرة معسكر الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن