حل جديد ضمن آخر مستجدات أزمة كريستيانو رونالدو في يوفنتوس.. تعرف عليه

تاريخ النشر: 15/11/2019
487
منذ 4 سنوات
حل جديد ضمن آخر مستجدات أزمة كريستيانو رونالدو في يوفنتوس.. تعرف عليه

تألق النجم كريستيانو رونالدو بقوة، في فوز منتخب البرتغال، على حساب ليتوانيا، بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020.

ونجح رونالدو في ترك بصمته، بتسجيله هاتريك في شباك الضيوف، الأمر الذي جعله يقترب من المركز الأول في ترتيب الهدافين الدوليين تاريخيًا، حيث قلص اللاعب الفارق بينه وبين علي دائي المتصدر، إلى 11 هدفًا. 

وأثبت رونالدو في مباراة منتخب بلاده أمس، جاهزيته، مما سبب إحراجًا شديدًا للمدير الفني ماوريسو ساري، مدرب يوفنتوس، أمام نفسه، وفي أعين الصحافة الإيطالية والعالمية.

وكان ساري، أخرج رونالدو في الدقيقة 55 من عمر المباراة التي جمعت يوفي بمنافسه ميلان، وأشرك باولو ديبالا بديلًا عنه، الأمر الذي استفز رونالدو وأغضبه، وفسره المدرب الإيطالي لاحقًا، بأنه حدث بسبب معاناة رونالدو من الإصابة.

ولكن، يبدو أن هناك حل للأزمة الراهنة بين الطرفين، وفقًا لما أوردته صحيفة توتو سبورت، وننقله لكم في "سعودي سبورت".

وصرح المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، نجم السيدة العجوز للصحيفة الإيطالية: "رونالدو؟ بالطبع سيكون هناك وقت للحديث، والآن نريد أن نفكر في منتخباتنا فقط".

وتابع: "يشارك رونالدو في الوقت الحالي مع منتخب بلاده، مما يعني الأمر أنه جاهز تمامًا كما اعتدنا عليه، سواء من الناحية العقلية أو البدنية".

واختتم: "حينما نعود إلى يوفنتوس، سنتحدث في هذا الأمر سويًا، نحن بصدد الحاجة إلى خدمات رونالدو في المباريات القادمة دون شك". 

اقرأ أيضا

في ليلة تألق رونالدو.. البرتغال تكرم ضيافة ليتوانيا بسداسية

رونالدو "لا يمرض ولا يموت" مع المنتخب البرتغالي.. وأرقام قياسية لا تصدق

حمل تطبيق سعودي الآن