وضعية إدارة أرسنال تقلق أليجري وإنريكي من تولي مهمة "خلافة فينجر"

تاريخ النشر: 07/05/2018
520
منذ 6 سنوات
وضعية إدارة أرسنال تقلق أليجري وإنريكي من تولي مهمة "خلافة فينجر"

يحاول نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد مع مدير فني جديد، لخلافة الفرنسي أرسين فينجر، الذي قرر إسدال الستار على مسيرته مع الجانرز بنهاية الموسم الجاري، بعد فترة استمرت مع النادي لمدة 22 عامًا.

ووضعت إدارة أرسنال عينها على الإيطالي ماكسميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس، أو الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لنادي برشلونة، كأبرز الخيارات المرشحة لخلافة فينجر بداية من الموسم المقبل.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، فإن الثنائي لديه مخاوف من الوضعية المعقدة لمجلس إدارة أرسنال، في ظل التغييرات الإدارية الكبيرة التي أجراها النادي اللندني مؤخرًا.

وأشارت الشبكة الإنجليزية أن خليفة فينجر لن يحظى بالسلطة المطلقة في الإدارة الفنية للفريق كما كان الحال مع المدرب الفرنسي، خاصة بعد تعيين الألماني سفين ميسلينتات في قيادة سوق الانتقالات للجانرز.

وانضم ميسلينتات إلى الإسباني راؤول سانليهي الذي تولي منصب إدارة علاقات كرة القدم في أرسنال، بعد انضمامه من صفوف نادي برشلونة الإسباني.

وتأتي الوضعية الإدارية الجديدة في أرسنال، لتثير مخاوف إنريكي وأليجري، مما قد يضطر إدارة الجانرز للبحث عن خيارات أخرى لتولى مهمة قيادة الفريق فنيًا خلفًا لفينجر.

اقرأ أيضا

فينجر: توقيت هدف أتليتكو مدريد قتلنا نفسيا

فيديو| ممر شرفي لفينجر قبل مباراة أرسنال وبيرنلي

حمل تطبيق سعودي الآن