رئيس شيفيلد: سنخسر كثيرا بالهبوط وضم لاعب سعودي "صعب"

تاريخ النشر: 16/11/2019
2371
منذ 4 سنوات
رئيس شيفيلد: سنخسر كثيرا بالهبوط وضم لاعب سعودي "صعب"

أكد الأمير مساعد بن خالد، رئيس نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، أن الهدف الأساسي أمام فريق الكرة هو البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل شيفيلد، الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز، المركز الخامس في جدول "بريميرليج" بعد مرور 12 جولة، برصيد 17 نقطة.

وقال الأمير مساعد، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، إذا حققنا البقاء هذا الموسم، واستمر الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، فستكون الاستثمارات بملكية النادي مجدية، كون قيمة الدوري الممتاز كبيرة جدًا، حيث يتابعها ما يزيد عن مليار مشاهد حول العالم، ومواجهتنا لفرق ليفربول وتشيلسي، وفوزنا على ارسنال يمثل قيمة كبيرة.

وأضاف "إذا هبطنا للدرجة الأولى في نهاية الموسم، فهذا سيكلفنا الكثير، وتصبح ديون النادي كثيرة، بينما لا توجد ديون حال البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولذلك تفاهمنا مع المدرب لتكون خياراتنا مميزة في اللاعبين".

وعن انضمام لاعب سعودي للدوري الإنجليزي، قال الأمير مساعد "نتمنى مشاهدة لاعب سعودي في بريميرليج، سواءً في شيفيلد أو أي نادٍ آخر، ولكن ما يعيق الأمر هو التصنيف، والأمر الثاني هو (هل يستطيع اللاعب السعودي اللعب في الدوري الإنجليزي؟)"

واستطرد "توتنهام تعاقد مع لاعب كيني (يقصد فيكتور وانياما)، انتقل بين عدة أندية مثل بيرسكوت البلجيكي وسيلتيك الإسكتلندي، قبل القدوم إلى الدوري الإنجليزي".

حمل تطبيق سعودي الآن