منافس السعودية| مدرب روسيا يؤكد غياب ثلاثة من نجومه عن كأس العالم

تاريخ النشر: 07/05/2018
520
منذ 6 سنوات
منافس السعودية| مدرب روسيا يؤكد غياب ثلاثة من نجومه عن كأس العالم

أكد ستانيسلاف شيرشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا، أن منتخب بلاده سيفتقد لجهود ثلاثة من أهم لاعبيه، خلال منافسات كأس العالم، روسيا 2018.

وسيغيب فيكتور فاسين مدافع سيسكا موسكو، بالإضافة إلى جورجي دزيكيا مدافع سبارتاك موسكو، والمهاجم ألكساندر كوكورين لاعب زينيت سان بطرسبيرج عن منافسات كأس العالم.

وقال شيرشيسوف في تصريحات نقلها موقع "سوفس سبورت" الروسي: "في الحادي عشر من مايو سنعلن عن قائمة تضم 35 لاعبًا، ثم سيتم تقليصها في الثامن عشر من مايو إلى 28 لاعبًا، لبدء معسكر كأس العالم".

وأضاف: "هناك عناصر أساسية اتفق عليها الجهاز الفني، والتفاصيل الأخيرة ستتضح خلال الأيام القليلة المقبلة".

وتابع: "بالنسبة للثلاثي دزيكيا وفاسين وكوكورين، فإن الأمر واضح بالنسبة لهم، للأسف لن يشاركوا في كأس العالم".

وأكمل: "لسوء الحظ، فإن الإصابات التي لحقت بهم تحتاج لوقت طويل من التعافي، والمشاركة في كأس العالم تحتاج قدرًا كبيرًا من الجاهزية".

واختتم شيرشيسوف تصريحاته قائلًا: "أريد من التعافي والتحضير للموسم الجديد، فالغياب عن بطولة واحدة، حتى وإن كانت كبيرة ليس نهاية العالم".

ويعد الثلاثي من العناصر الهامة بالنسبة لشيرشيسوف في تشكيلة المنتخب الروسي، وكان آخر لقاء دولي لهم أمام منتخب إسبانيا في نوفمبر الماضي.

ويلعب منتخب روسيا منافسات المونديال في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه منتخبنا الوطني السعودي، بالإضافة إلى أوروجواي ومصر.

اقرأ أيضا

ديبالا يتفق مع مدرب الأرجنتين على استدعائه لمونديال روسيا

بوتين يحضر مباراة السعودية وروسيا في افتتاح المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن