كريستيانو رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع هذا النجم.. فورا

تاريخ النشر: 17/11/2019
781
منذ 4 سنوات
كريستيانو رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع هذا النجم.. فورا

أعلنت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية في غلافها صباح اليوم أن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو يطالب النادي باتلتعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة المقربة من يوفنتوس أن إارة السيدة العجوز ستحاول مرة جديدة استعادة النجم الفرنسي، بعد فشلها في نيل مبتغاها بالصيف الماضي.

ويغيب بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد حتى شهر ديسمبر المقبل بسبب إصابة في الكاحل، لكن هذا لن يمنع يوفنتوس وريال مدريد أيضاً من السعي وراء ضم اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 في الميركاتو الشتوي، أو حتى انتظاره للصيف.

ويعطي كريستيانو رونالدو أهمية قصوى للتعاقد مع بوجبا، حتى أنه أخبر الإدارة أن الصفقة ستفيد الفريق كثيراً في السعي وراء لقب دوري أبطال أوروبا.

ويقيم اليونايتد بوجبا بنحو 180 مليون يورو، وهو مبلغ من المستحيل على يوفنتوس الموافقة على دفعه، خاصة مع رغبة الشياطين الحمر في الاستفادة من أموال بيع الفرنسي من أجل التعاقد مع جوهرة بوروسيا دورتموند جادون سانشو ومهاجم ريد بول سالزبورج الشاب إيرلينج هالاند.

يذكر أن رونالدو يخوض اليوم مباراة في تصفيات يورو 2020 مع البرتغال أمام لوكسمبورج، وعينه على تسجيل هدفين من أجل بلوغ 100 هدف دولي منتخب بلاده.

حمل تطبيق سعودي الآن