نجم أوراوا يوجه رسائل نارية قبل نهائي آسيا .. الرعب ينتظر الهلال

تاريخ النشر: 17/11/2019
33702
منذ 4 سنوات
نجم أوراوا يوجه رسائل نارية قبل نهائي آسيا .. الرعب ينتظر الهلال

تحدث البرازيلي إيفرتون لاعب أوراوا ريد الياباني، عن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام الهلال، والمقرر له الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

وكان الهلال قد نجح في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه محيط الرعب، وخطف فوزا مستحقا عن طريق البيروفي أندري كاريلو، في لقاء شهد إضاعة الكثير من الفرص السهلة للزعيم.

وقال إيفرتون عبر "nikkansports" أنه واثق في حصد لقب دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي ينتظر الفريق في ملعب سايتاما.

وتابع: تم بيع أكثر من 55 ألف تذكرة، منها أكثر من 50 ألف لدعم أوراوا .. هذه الجماهير ستكون اللاعب رقم 12 الذي سيحسم المباراة حال ظهورنا بشكل جيد من أجل تحقيق الهدف.

وتطرق النجم البرازيلي، للحديث عن كاريلو لاعب الهلال، مشيرا إلى أنه يعرفه جيدا، وواجه إبان فترة تواجده في سبورتنج وبنفكيا، مشيدا بمهاراته وقوته وسرعته خلال المباريات.

وأشار إيفرتون، أن جماهير أوراوا التي ستتواجد في ملعب سايتاما، تستحق التتويج باللقب الآسيوي، لذلك سنقاتل من أجل إهداء كأس البطولة لهم بعد المباراة.

يذكر أن إيفرتون انتقل إلى صفوف أوراوا ريد الياباني، معارا من بورتو في يناير 2019، لمدة موسم واحد، وقدم أداء مميزا خلال مشاركاته سواء في الدوري الياباني أو دوري الأبطال.

على صعيد آخر، غادرت بعثة نادي الهلال، على متن طائرة خاصة إلى طوكيو، استعدادا لخوض معسكر تدريبي في سايتاما، برئاسة فهد بن نافل رئيس النادي.


اقرأ أيضا

نهائي آسيا| بعثة الهلال تطير إلى طوكيو

جستنيه: هل فاوض الهلال رومارينيو؟.. والحائلي أعاد الاتحاد للطريق الصحيح

حمل تطبيق سعودي الآن