صورة| القصة كاملة.. إداري نصراوي: عبدالرزاق حمد الله وقع لـ "فريق قطري" !

تاريخ النشر: 17/11/2019
5952
منذ 4 سنوات
صورة| القصة كاملة.. إداري نصراوي: عبدالرزاق حمد الله وقع لـ "فريق قطري" !

قام الناقد الرياضي سالم العثمان، الإداري السابق بنادي النصر ومنتخب السعودية، بمفاجئة جماهير العالمي، عن نجم الفريق وهدافه الأول عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله "29 سنة"، انتقل إلى نادي النصر، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث قاد العالمي للتتويج بأغلى نسخة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، والحصول على جائزة الهداف برقم قياسي "34 هدفًا".

وقال العثمان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "حمد الله وقع مع الفريق القطري.. بس جاء زيارة للنصر".

وأرفق إداري النصر السابق، صورة لحمد الله، وهو يشارك في الحصة التدريبية بنادي النصر، مساء اليوم الأحد.

وجاءت تغريدة العثمان، كسخرية من الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن اتفاق حمد الله، مع نادي السد القطري، خلال زيارته الأخيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


ووفقًا للأنباء التي انتشرت بشأن هذا الاتفاق، فإن حمد الله، قضى عدة ساعات في قطر، بعد رحيله من الرياض، وذلك قبل أن يسافر مباشرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وزعمت هذه التقارير، أن سر اتفاق حمد الله مع السد القطري، هي الأزمة الأخيرة التي وقعت بين اللاعب المغربي وإحدى موظفات مطار الملك خالد الدولي، والذي كان مهددًا فيها للتحويل إلى النيابة، لولا حل الأزمة وتصالح الطرفين.

كما قالت التقارير، أن النجم المغربي، يشعر بأنه مستهدف من وسائل الإعلام في السعودية، وهذا سر الهجوم عليه باستمرار واختلاق الأزمات ضده.

وما عزز من هذه الشائعات أيضًا، هو الخلاف الذي اشتعل بين حمد الله، وزميله في النصر نور الدين أمرابط، وذلك بسبب رفض الأول، السماح للثاني، بتنفيذ ضربة جزاء في مواجهة العالمي وأبها، ضمن منافسات الدوري.

اقرأ أيضا

نجم جديد من النصر يصاب مع الأخضر

تدريبات النصر| عودة حمد الله والحارس البديل.. وآدم يواصل التأهيل

حمل تطبيق سعودي الآن