أوراوا "يفضح" نفسه أمام الهلال

تاريخ النشر: 19/11/2019
8980
منذ 4 سنوات
أوراوا "يفضح" نفسه أمام الهلال

كشف الناقد الرياضي خالد القحطاني، عن خطة فريق أوراوا رد ديموندز الياباني، التي ستفضح أفكاره أمام الهلال، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، والذي يستضيفه على ملعبه، يوم الأحد القادم.

وفاز الهلال، بهدف مقابل لا شيء على أوراوا رد ديموندز الياباني، في المباراة التي جمعتهما على ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، في العاصمة الرياض، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار القحطاني في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، إلى أن أوراوا يعشق اللعب بطريقة 3-4-2-1، والتي تعتمد في الأساس على التوازن بين الدفاع والهجوم، والاستحواذ على الكرة، والضغط العالي في ملعب الخصم.

وشدد الناقد الرياضي، على أن مدرب أوراوا، إذا دخل مباراة الهلال بطريقة تختلف عن (3-4-2-1)، وظهر عليها النزعة الهجومية، فإن هذا دليل على أنه لا يفكر في التتويج باللقب الآسيوي، ويركز أكثر على النجاة من الهبوط في الدوري الياباني.

وأضاف القحطاني: "أما في حال أغلق مدرب أوراوا المساحات، واعتمد على التوازن والكرات الطولية، فإن هذا سيكون أكبر دليل على أن الفريق الياباني لن يتنازل عن لقب دوري أبطال آسيا".

وطالب خالد القحطاني، نادي الهلال، بالتحلي بالثقة، والاستفادة من خبراته الكبيرة في البطولات القارية، من أجل العودة إلى الرياض بالكأس الغالية.



اقرأ أيضا

بعد شكوى الهلال.. النيابة تستدعي عضو أحد الأندية ومشجع

كأس الخليج "ينقذ" الهلال.. ويحرم النصر من صدارة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن