نكشف الأسرار الكاملة لمذبحة زيدان في ريال مدريد

تاريخ النشر: 19/11/2019
969
منذ 4 سنوات
نكشف الأسرار الكاملة لمذبحة زيدان في ريال مدريد

مذبحة جديدة يخطط لها زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني ينوي الإقدام عليها عند حلول يناير 2020 وفتح باب الميركاتو الشتوي يتخلص خلالها من لاعبين في تشكيلته لإفساح المجال أمام لاعبيه الواعدين ممن جري تصعيدهم للفريق في الفترة الأخيرة .

وأستقر زيدان على إبعاد " نجوم الدكة " ممن يثيرون المشكلات من وقت إلى أخر بسبب عدم المشاركة في المباريات لفترات مناسبة لتهدئة غرفة خلع الملابس من جهة وتحقيق عائد مالي لا تقل قيمته عن 150 مليون يورو على الأقل في نفس الوقت لتمويل خزينة النادي .

ويتصدر قائمة المطروحين في دائرة الراحلين الويلزي جاريث بيل30 عاما الجناح الأيمن الذي فشل النادي في تسويقه قبل بداية الموسم وبدأ زيدان في تأديب اللاعب عقابا له على خلافاته المتكررة مع الطاقم الفني من خلال وضعه بديلا في المباريات ، ويأتي من خلفه خاميس رودريجيز 28 عاما لاعب الوسط الكولومبي الذي خرج تماما من الحسابات منذ عودته من بايرن ميونيخ الألماني ، ويأمل النادي الملكي في الحصول على قرابة 100 مليون يورو من وراء رحيل بيل ورودريجيز .

في الوقت نفسه تتجه النية لدي المدير الفني للتخلص من لاعبين أخرين من بينهم إيسكو صانع الألعاب وماريانو دياز رأس الحربة بالبيع النهائي إلى جانب إعارة لاعبه أسينسيو العائد من الأصابة في الركبة لتجهيزه تمهيدا للعودة من جديد إلى الفريق المدريدي مستقبلا.

اقرأ أيضا

قائد يوفنتوس يصدم الجماهير: ما زال أمامي الكثير للعودة !

صراع طاحن يحدد آخر متأهل لليورو.. هل يحسم نجم ريال مدريد البطاقة الحائرة ؟!

حمل تطبيق سعودي الآن