رغم التجديد مع الاتحاد.. مفاجأة جديدة عن مفاوضات الهلال ورومارينيو

تاريخ النشر: 20/11/2019
7712
منذ 4 سنوات
رغم التجديد مع الاتحاد.. مفاجأة جديدة عن مفاوضات الهلال ورومارينيو

كذب الكاتب والناقد الرياضي نبيل العبودي، كل ما تردد خلال الفترة الماضية، بشأن تحركات إدارة الهلال لضم البرازيلي رومارينيو محترف الاتحاد، خلال الفترة الشتوية.

وأعلن نادي الاتحاد، مساء السبت الماضي، تجديد عقد البرازيلي رومارينيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا حتى 2022

وقال نبيل العبودي خلال تصريحات تليفزيونية، "الهلال لم يتفاوض مع رومارينهو أبدًا، لا من قريب ولا من بعيد".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "الأمر وما فيه، هو تدخل بعض الأشخاص من خارج الإدارة الهلالية، بالوساطة لضم اللاعب في الشتوية مجانًا، حيث كان عقده سينتهي في صيف 2020".

وأثنى العبودي، على قرار إدارة الاتحاد بالتجديد للنجم البرازيلي، حيث يعد رومارينيو من أبرز لاعبي "العميد"، ويثبت يوما بعد يوم إنه محترف من العيار الثقيل، وقادر على صناعة الحدث.

وفي سياق متصل، تطرق الإعلامي الرياضي للحديث عن صفقات الاتحاد الصيفية، قائلًا: "معظم التعاقدات دون المستوى ولم تقدم المردود الفني، نظرًا لتغيير الإدارة وإبرام صفقات عديدة خلال فترة انتقالات واحدة، دون النظر لحاجة الفريق وسد ثغراته، والبناء للمستقبل".

ويعاني الاتحاد خلال السنوات الأخيرة، من تخبط في القرارات الإدارية، وغياب القائد داخل الملعب، أدت إلى هبوط حاد في المستوى العام للفريق، ليصل به الحال للمنافسة على الهبوط كما حدث الموسم الماضي، فضلًا عن تغيير 3 مدربين خلال 2018، وصولًا إلى الوقت الراهن حيث يقبع "العميد" في المركز الـ 13 برصيد 9 نقاط من 9 مباريات، حقق الفوز 3 مرات وتعرض للخسارة في 6 لقاءات أخرى.



حمل تطبيق سعودي الآن