مورينيو بعد قيادة أول تدريباته مع توتنهام: "أشعر بالسعادة بامتلاك كل هؤلاء النجوم"

تاريخ النشر: 20/11/2019
358
منذ 4 سنوات
مورينيو بعد قيادة أول تدريباته مع توتنهام: "أشعر بالسعادة بامتلاك كل هؤلاء النجوم"

قاد البرتغالي جوزيه مورينيو أولى تدريباته مع فريقه الجديد توتنهام الإنجليزي، والذي تولى إدارته الفنية خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وسيحصل مورينيو على أجر سنوي، يصل إلى 15 مليون جنيهًا استرليني، أي ما يعادل 17.5 مليون يورو تقريبًا.

وقال مورينيو في تصريحاته لقناة توتنهام عقب قيادة أولى تدريبات فريقه: "إنها لميزة عندما يذهب مدرب لنادي ويشعر بالسعادة بسبب التشكيلة التي سيمتلكها".

وأضاف: "هذه ليست كلمات وليدة اللحظة أو كلمات بسبب كوني مدرباً لتوتنهام، هذه الكلمات كررتها منذ ثلاث وأربع وخمس سنوات، عندما تكون خصماً لهم وتلعب أمامهم في وايت هارت لين كان أمراً صعباً ولكن جميلاً".

وواصل: "بالحديث عن البريميرليج، نعلم أين مركزنا الحالي ونعلم أننا لا ننتمي له، يجب أن نلعب مباراة بمباراة ويكون هدفنا هو المكسب حتى آخر مباراة".

واستطرد المدرب البرتغالي حديثه: "في النهاية سنرى أين سنكون ولكني أعلم أننا سنصبح في مركز مختلف عما هو الان، أتطلع إلى التحدي والمسئولية لجلب السعادة لكل من يحب النادي".

وأوضح الإستثنائي: "ملعب توتنهام إنه أفضل ملعب في العالم، أعتقد انها الحقيقة فملعب التدريب لا يمكن مقارنته الا ببعض ملاعب الامريكان فوتبول".

وأتم: "لا يمكن المقارنة بينه وبين أي ملعب من الملاعب الاوروبيه فأنا زرت غالبيتهم، أنه شئ يجعلنا جميعاً فخورين جداً جداً وكذلك اجواء العمل رائعه حوله".

اقرأ أيضا

احتفالات في ريال مدريد عقب تولي مورينيو تدريب توتنهام.. تعرف على السبب

هل يحصل على أجر أعلى من جوارديولا وكلوب؟.. تعرف على راتب "مورينيو" في توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن