"اعترافات مثيرة وأخبار هامة للجماهير".. رئيس النصر يخرج عن صمته بكلمات نارية

تاريخ النشر: 22/11/2019
14275
منذ 4 سنوات
"اعترافات مثيرة وأخبار هامة للجماهير".. رئيس النصر يخرج عن صمته بكلمات نارية

خرج صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، باعتراف مثير عن عمل مجلس إدارته، منذ توليه المهمة في شهر يوليو الماضي.

وفاز السويكت برئاسة نادي النصر، بحصوله على أغلبية أصوات أعضاء الجمعية العمومية، التي عقدت في شهر يوليو الماضي، ليخلف سعود آل سويلم، الذي اكتفى بالسنة الذي قاد فيها الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بأغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واعترف السويكت في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، بسعي الإدارة للتعاقد مع صفقات أجنبية جديدة في الميركاتو الصيفي الماضي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وشدد رئيس النصر، على أن جميع أفراد مجلس الإدارة، اجتهدوا من أجل ضم هذه الصفقات، إلا أن التوفيق غاب عنهم في النهاية، ليتم الاكتفاء بضم 3 صفقات محلية.

وتعاقد النصر، مع 3 صفقات محلية في الميركاتو الصيفي؛ وهم: مختار علي، وعبدالفتاح آدم، وصالح آل عباس، الذي تم إعارته فور ضمه إلى أبها.

وعن عقود نجوم الفريق التي اقتربت من نهايتها؛ مثل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، ولاعب خط الوسط البرازيلي بيتروس، أعلن صفوان السويكت، أن هناك أخبار ستسعد جماهير النصر، وسترسم السعادة على شفاههم، بخصوص هذا الملف.

وينتهي عقد روي فيتوريا، الذي تولى قيادة الفريق الأول في يناير 2019، وبيتروس أراوخو، الذي أنضم إلى العالمي في صيف 2018، بنهاية يونيو 2020.

وبخصوص البداية السيئة مطلع الموسم الرياضي الحالي، ثم العودة إلى التألق في الفترة الأخيرة، أوضح السويكت، أن الخروج من دوري أبطال آسيا، كان السر وراء التراجع النسبي.

ولفت إلى أن مجلس الإدارة حاول أن يوصل للاعبي الفريق، أن البطولة الآسيوية، لم تكن هدف أساسي للنصر، في الفترة الحالية، وبالتالي فإن خسارتها ليس بالأمر الهام.

وودع النصر، مسابقة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، بالخسارة أمام السد القطري (3-4) في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

واعتبر السويكت، أن الفوز على الهلال، في الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كان نقطة التحول في نمسيرة الفريق، خلال الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن النصر يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، بالتساوي مع الهلال، برصيد 20 نقطة، بعد مرور 9 جولات حتى الآن. 

اقرأ أيضا

النصر يستبشر بعودة لاعبه من الإصابة قبل مواجهة الوحدة

السويكت يرد.. "من يدير النصر؟ هو أم الحلافي"

حمل تطبيق سعودي الآن