نهائي آسيا| الهلال يتسلح بـ 4 "صواريخ" لإسقاط بطل اليابان

تاريخ النشر: 23/11/2019
3537
منذ 4 سنوات
نهائي آسيا| الهلال يتسلح بـ 4 "صواريخ" لإسقاط بطل اليابان

رغم أن الهلال يتميز بكونه فريق جماعي ويقدم كرة جماعية وهي السر في إنتصاراته الأخيرة محلياً وقارياً إلا أن هناك بعض النجوم الذين يعول عليهم جمهور الزعيم في إياب نهائي دوري أبطال أسيا أمام فريق أوراوا ظهر الأحد باليابان.

الإيطالي جيوفينكو يبقي الإيطالي جيوفينكو صانع ألعاب بطل المملكة أحد أهم نقاط القوة في الفريق لما يمتلكه من قدرات فنية عالية وسبب هام في إنتصارات الفريق المُتتالية بفضل لمساته التي أوصلت لاعبي الفريق لمرمى المنافسين دائماً. 

ورغم أن النجم الإيطالي أهدر أكثر من فرصة في لقاء الذهاب إلا أنه يبقي أحد أهم نقاط اقوة في الزعيم وورقة رابحة يعول عليها المدرب الروماني لحسم اللقب الأسيوي. جيوفينكو الملقب بـ "النملة الذرية" لعب هذا الموسم مع الهلال 12 مباراة سجل 5 أهداف وصنع 4. 

أندريه كاريلو لا يحتاج أندريه كاريلو مقدمات فقد أصبح اللاعب البيروفي أحد أهم الأسلحة الفتّاكة خاصة بعدما حصل كاريلو على جائزة رجل مباراة الذهاب بحسب اختيارات الاتحاد الآسيوي، حيث سجل هدف الفوز، وكان الأكثر صناعة للفرص والأكثر نجاحًا بالمراوغات وكان اللاعب الأكثر خطورة على مرمى أوراوا. 

ووفقاً للغة الأرقام فأن اللاعب البيروفي المُلقب بـ"الثعبان" نجح في تنفيذ41 تمريرة صحيحة في اللقاء، وصنع 4 فرص للتسجيل، وقدم عرضيتين، وتسديدتين على المرمى، بالإضافة لـ 5 تمريرات طويلة صحيحة ، كما قام كاريلو بـ 4 مراوغات ناجحة بنسبة 100%، وعلى الصعيد الدفاعي قام اللاعب بـ 8 التحامات ناجحة من أصل.

محمد البريك أصبح النجم محمد البريك أحد اللاعبين المُرشحين للقيام بدور مؤثر في لقاء الحسم أمام بطل اليابان لأنه يتميّز بانطلاقته الهجومية وتمريراته الرائعة. 

وحصل البريك في لقاء الذهاب على تقييم 8.4، حيث قدم 61 تمريرة بنسبة دقة 89%، مع صناعته لفرصتين، و10 التحامات ناجحة، و3 تشتيات للكرة، و4 افتكاكات، وراوغ في اللقاء مرتين نجح فيهما. 

جوميز حتى لو تراجع مستواه لبعض الأوقات ، يبقي النجم الفرنسي جوميز أحد نجوم الشباك في الهلال فهو هداف من طراز فريد يملك بنية جسدية قوية وحاسة تهديفية عالية تؤهله دائماً لزيارة شباك المنافسين. وتعول جماهير الهلال على جوميز في النهائي من أجل القيام بدور مؤثر في حسم اللقب الاسيوي. 

ويملك الهداف الفرنسي، رقم رائع من الناحية التهديفية فقد سجل 61 هدفًا في 60 مباراة لعبها مع الهلال في كل المسابقات منذ قدومه.

اقرأ أيضا

قبل موقعة اليابان.. تعرف على مشوار الهلال في الطريق للنهائي الآسيوي

صورة.. تركي آل الشيخ "يُقبل" شعار الهلال قبل مواجهة أوراوا في النهائي الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن