صورة| إعلامي يدس السم في العسل برأية في مباراة أوراوا والهلال

تاريخ النشر: 24/11/2019
1006
منذ 4 سنوات
صورة| إعلامي يدس السم في العسل برأية في مباراة أوراوا والهلال

أثار الكاتب والناقد الرياضي فلاح القحطاني، اليوم الأحد، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، برأيه في مباراة أوراوا والهلال، بإياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الإياب بين الفريق الياباني والزعيم بعد دقائق من الآن، وتحديدًا في تمام الواحدة ظهر اليوم "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، بالبطولة الآسيوية للأندية.

وقال فلاح القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "عزيزي المشجع الرياضي، هي مباراة كرة قدم يجب أن لا نحملها أكثر من ما تحتمل أن فاز الهلال وهذا المتوقع خصوصًا مع الدعم الحكومي والرياضي والحشد الإعلامي والجماهيري الكبير لدعمه فمن حقهم أن يفرحوا خاصة بوصولهم إلى العالمية، مثل شقيقيهم النصر الاتحاد".

ودس الإعلامي الرياضي السم في العسل، خاتمًا رسالته إلى متابعيه، قائلًا: "وإن خسروا فالأمر ليس بجديد"، في أشارة إلى ضياع بطولتي 2014 أمام سيدني و2017 ضد أوراوا.

وكان الهلال، قد حقق فوزًا ثمينًا على فريق أوراوا بهدف نظيف، على ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويحتاج الهلال في مباراة العودة باليابان، إلى الفوز أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف مع التسجيل، ليتوج رسميًا بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

في حالة تمكن الزعيم من التتويج بأبطال آسيا 2019، فستكون الثالثة للهلال بالمجمل، والأولى بالمسمى الجديد، الذي بدأ عام 2003م.

الهلال حقق بطولة دوري أبطال آسيا مرتين فقط، عامي (1991-2000) بالمسمى القديم، ما يعني أن آخر بطولة آسيوية للزعيم، مضى عليها 19 عامًا، في حين حصل على الميدالية الفضية، كوصيفٍ للبطولة القارية، خلال أعوام (1986-1987-2014-2017).




اقرأ أيضا

نهائي آسيا| رسالة هامة من إدواردو قبل مباراة الهلال وأوراوا

نهائي آسيا| وزارة التعليم تصدر بيانا رسميا بسبب مباراة الهلال وأوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن